رونالدو وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس ضد ليون فى موقعة دورى الأبطال

الجمعة، 07 أغسطس 2020 01:29 م
رونالدو وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس ضد ليون فى موقعة دورى الأبطال رونالدو وديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، قائمة اللاعبين التى تخوض مواجهة ليون الفرنسى، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وضمت قائمة يوفنتوس، وفقا للموقع الرسمي للنادى الإيطالى، 22 لاعباً على رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الأرجنتينى باولو ديبالا العائد من الإصابة، بينما تشهد غياب سامى خضيرة ودوجلاس كوستا للإصابة.

وجاءت قائمة يوفنتوس ضد ليون، كالتالى..

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

من جانبه، أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن مواجهة ليون الفرنسي تحتاج إلى ذهن صافى بعد تطور الفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة.

وقال سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "فريق ليون تطور وبات صلب على الصعيد الدفاعي، رونالدو يتدرب بشكل جيد، سجل هدف رائع أمس في المران، لعب مباريات كثيرة في وقت قصير واحتاج للراحة".

أضاف سارى "سعداء بالفوز بلقب السيريا آ والذي ربما يكون الأصعب في التاريخ، سيكون من الرائع أن نواصل التقدم بدوري الأبطال".

وتابع مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا "اللعب بدون جمهور لن يكون جيد خاصة في بطولة مثل دوري الأبطال، نحتاج الجمهور، نأمل أن تتحسن الظروف وأن تعود الجماهير".

وأوضح سارى "نعمل على تجهيز ديبالا للمباراة، في الوقت الحالي يتدرب تحت مراقبة الطاقم الطبي، من المرجح أن يبدأ كوادرادو اللقاء، لم نحسم إذا كان ذلك في الدفاع أو في موقع هجومي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة