أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب مصر السابق: إقالة سارى من تدريب يوفنتوس سيكون قرارا غبيا

الجمعة، 07 أغسطس 2020 06:28 م
مدرب منتخب مصر السابق: إقالة سارى من تدريب يوفنتوس سيكون قرارا غبيا ماركو تارديلى مدرب منتخبنا السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركو تارديلى، المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى، على أن إقالة ماوريسيو سارى، من تدريب يوفنتوس، فى حال وداع الفريق لدورى أبطال أوروبا أمام فريق ليون الفرنسي، سيكون قرارا غبيا من إدارة النادى.

ويستضيف يوفنتوس، مساء اليوم الجمعة، نظيره ليون الفرنسي، فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال، وكان اليوفى، قد خسر لقاء الذهاب، بهدف وحيد.

قال تارديلى، لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية،:"سيكون خروج يوفنتوس من دورى أبطال أوروبا، كارثة رياضية لإيطاليا، وليس فقط لسارى، ولكن سيكون من الغباء تغيير المدرب، خاصة وأنه نجح فى التتويج بلقب الكالتشيو، بفريق لم يكن مناسبًا له وبالتالي يستحق فرصة ثانية".

أضاف مدرب منتخب الفراعنة السابق، قائلا:"فريق يوفنتوس جودته ضعيفة، الأمر الذى لم يساعد سارى، على تنفيذ أفكاره، وأعتقد أن الفريق سوف يتغير تماما، عندما يختار اللاعبين القادمين بنفسه".

وأشار تارديلى، إلى أن سارى، نجح فى أن يخلق ثنائية رائعة بين كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، خلال الفترة الأخيرة.

وكان سارى، قد نجح فى قيادة يوفنتوس، لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، للمرة التاسعة على التوالى، والـ36 فى تاريخه.  

جدير بالذكر أن تارديلى، صاحب الـ65 عاما، قد تولى تدريب منتخبنا الوطنى، قترة قصيرة، خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2006 فى ألمانيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة