أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة داخل مطبخ منزل والدى كيت ميدلتون فى آخر ظهور لشقيقها جيمس

الخميس، 06 أغسطس 2020 05:00 ص
جولة داخل مطبخ منزل والدى كيت ميدلتون فى آخر ظهور لشقيقها جيمس جيمس ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم جيمس ميدلتون، شقيق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، للجماهير الملكية لمحة نادرة داخل منزل والديهم.

جيمس، الأخ الأصغر لدوقة كامبريدج، 38 سنة، وبيبا ميدلتون، 36 سنة، يقيم مع والديه كارول مايكل طوال فترة الإغلاق مع خطيبته الفرنسية أليزي ثيفنيت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيمس من داخل مطبخ منزل والديه
جيمس من داخل مطبخ منزل والديه

 

جيمس ميدلتون
جيمس ميدلتون

 

وفى مقطع فيديو على انستجرام لشركة مستلزمات الحيوانات الأليفة Ella & Co ، ناقش رجل الأعمال البالغ من العمر 33 عامًا الفوائد الصحية للتفاح للكلاب (والبشر) من مطبخ منزل والديه الريفي.

ويظهر ملامح بسيطة من مطبخ عائلة جيمس، إذ اعتمدوا اللون البيج الفاتح للحوائط، فيما تظهر من خلفه "رخامة" سوداء أنيقة وكبيرة.

جيمس وخطيبته
جيمس وخطيبته

 

مطبخ منزل والدى كيت ميدلتون
مطبخ منزل والدى كيت ميدلتون

 

وكان جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وخطيبته الفرنسية أليزيه ثيفينيت، قد قضيا عطلتهما فى سانت بارتس وهى جزيرة فى الكاريبى، وقد ظهر الثنائى وهما يعانقان بعضهما فى البحر ويتبادلان القبل عكست أكثر اللحظات رومانسية بينهما التى التقطتها الكاميرات.

قام جيمس ميدلتون، البالغ من العمر 32 عامًا، وأليزيه، البالغة من العمر 30 عامًا، بعرض رومانسى أثناء تجمعهما معًا فى البحر، بينما يتسللان إلى الماء الدافئ قبل التمدد للاستمتاع بقبلة على الأمواج، ويبدو أن الثنائى قد بقيا فى المنتجع دون بقية أفراد الأسرة، وذلك بعدما استمتعا بفترة استراحة طويلة مع عائلة ميدلتون، بينما يستمتع سبنسر ماثيوز - وهو شقيق زوج بيبا ميدلتون - وزوجته فوج ويليامز، بالراحة.

كانت العائلة تستمتع بعطلة عائلية مع بيبا وكارول ميدلتون فى سانت بارتس، ويعتقد أنهما يقيمان فى فندق عدن روك، الذى يملكه سبنسر ماثيوز - وهو شقيق زوج بيبا، جيمس ماثيوز، كما سبق تصوير الزوجين وهما يقضيان إجازتهما فى سانت بارتس مع صهر سبنسر ماثيوز، وزوجته فوج ويليامز فى بداية العام.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة