رئيس الحكومة اللبنانية: مصيبة كبيرة ضربت بلدنا بعد انفجار مرفأ بيروت

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 01:16 م
رئيس الحكومة اللبنانية: مصيبة كبيرة ضربت بلدنا بعد انفجار مرفأ بيروت حسان دياب رئيس الحكومة اللبنانية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسان دياب رئيس الحكومة اللبنانية، ان مصيبة كبيرة ضربت بلدنا بعد انفجار مرفأ بيروت بالأمس، لافتا إلى ان اجهزة الحكومة تحركت بشكل سريع فى أكثر من مسار للتعامل مع هذه المصيبة. 

وأضاف دياب خلال كلمه له عقب الاجتماع الطارئ للحكومة اللبنانية، أن ملف التحقيق فى حادث الانفجار يجب أن يكون أولوية والنتائج يجب أن تكون سريعة، مشيرا إلى أن تم إطلاق عملية سريعة لمسح الأضرار وإصلاحها وإطلاق مساعدات عاجلة لمساعدة الناس رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد حاليا. 

وأوضح رئيس الحكومة اللبنانية، ان جميع القوى السياسية فى لبنان يجب عليها وقف التجاذبات والتركيز على معالجة تداعيات الانفجار الكبير، معربا عن خالص التعازى لأسر الضحايا والمصابين. 

وشهدت بيروت بالأمس انفجار مخزن المرفأ الذى تسبب فى موجة انفجارية هائلة طالت عنان السماء، تشابهت فى شكلها لتلك الموجة الانفجارية التى خلفتها قنبلة هيروشيما وناجازاكى في نهاية الحرب العالمية الثانية في 1945، لتشكل سحابة سوداء ونيران برتقالية اللون، حجبت شمس النهار لبرهة، عن أعين اللبنانين".. هذا ما أظهرته مقاطع الفيديو المختلفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى لانفجار خزان فى مرفأ بيروت، عصر أمس، الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة