خالد صلاح

الخارجية الألمانية: إصابة ألمان يعملون بالسفارة فى انفجار لبنان

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:29 ص
الخارجية الألمانية: إصابة ألمان يعملون بالسفارة فى انفجار لبنان  انفجار فى بيروت
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الخارجية الألمانية، إصابة عدد من المواطنين، ضمن البعثة الألمانية الموجودة فى بيروت، وذلك فى الانفجار الذى شهدته العاصمة اللبنانية، وأودى بحياة الكثيرين.
 
وجاء بيان وزارة الخارجية الألمانية على حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا: صدمنا بالصور المنقولة من ‎ بيروت، وكان من بين الجرحى أفراد من العاملين بالسفارة الألمانية.
 
واختتمت الوزراة بيانها:  قلوبنا مع أسر الضحايا، وتقف ‎ ألمانيا بجانب ‎لبنان في هذه اللحظات الصعبة، حيث سيتم تقديم دعم فوري.
 
من جانبه أكد رئيس الحكومة اللبنانية، أن لجنة تحقيق ستعلن نتائجها خلال 48 ساعة، في حادث انفجار مرفأ بيروت مساء أمس، وذلك وفقا لفضائية العربية.
 
وأعلنت المستشفيات اللبنانية، حالة الطوارئ القصوى منذ قليل، بعد الانفجار الذى شهدته منطقة الميناء البحرى فى العاصمة اللبنانية بيروت.
 
واستقبلت المستشفيات عدد كبير من المصابين الذين تعرضوا لإصابات بالغة إثر الانفجار، مما استدعى لرفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطباء.
وظهر عدد كبير من المصابين أثناء دخولهم للمستشفيات لتلقى العلاج من الإصابات، فى صور متداولة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتظهر مدى الفوضى التى تشهدها المنطقة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة