كيت ميدلتون توجه رسالة لـ طفل جمع مليون جنيه إسترلينى لصالح مستشفى أطفال

الإثنين، 31 أغسطس 2020 01:48 ص
كيت ميدلتون توجه رسالة لـ طفل جمع مليون جنيه إسترلينى لصالح مستشفى أطفال الطفل تونى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن رسالة وجهتها إلى الطفل الصغير توني هودجيل بعد أن جمع مبلغًا كبيرا من المال لصالح مستشفى إيفلينا لندن للأطفال.

الرسالة
الرسالة كيت ميدلتون 

 

ونشرت هذه الرسالة على عبر صفحة الطفل تومي هودجيل على إنستجرام، حيث أبدت فيها عن فخرها بجهود الطفل البريطاني بعدما تمكن من جمع مليون جنيه إسترليني بخوضه تحدي المشي لمسافة 10 كيلومترات خلال شهر بساقيه الاصطناعيتين من أجل جمع تبرعات لمستشفى العاصمة البريطانية.

الطفل البريطاني
الطفل البريطاني

 

وقالت كيت ميدلتون في رسالتها: "عزيزي توني، أردت أن أبعث بالتهنئة بعد جهودك الرائعة لجمع التبرعات لمستشفى الأطفال في إيفلينا لندن... كان من الرائع أن تسمع كيف استلهمت من قصة الكابتن السير توم مور للقيام بالمشي الخاص بك... أنا معجب جدًا بأنك واصلت المضي قدمًا حتى بعد الوصول إلى هدفك البالغ 10 كيلومترات!".

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

وأضافت دوقة كامبريدج: "أعلم أن جهودك قد حظيت بتقدير كبير من قبل إيفلينا، ونحن جميعًا فخورون جدًا بما حققته... آمل أن تتمكن من الحصول على راحة تستحقها جيدًا قبل البدء في مغامرتك القادمة - مهما كان ذلك! كاثرين."

وتوني طفل مبتور في الخامسة من عمر، جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني لمستشفى " NHS " الذي أنقذ حياته، حينما كان عمره 41 يومًا عندما نُقل إلى المستشفى مصابًا بكسور متعددة في جميع أطرافه، بحسب مجلة "هالو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة