طفل 5 سنوات مبتور القدمين يجمع مليون جنيه استرلينى لصالح مستشفى لندن.. فيديو

الجمعة، 26 يونيو 2020 01:32 م
طفل 5 سنوات مبتور القدمين يجمع مليون جنيه استرلينى لصالح مستشفى لندن.. فيديو تونى هودجيل طفل بريطانى
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طفل عمره 5 سنوات فقط ، أستطاع أن يجمع  مليون جنيه استرليني ما يوازى 1.24 مليون دولار لصالح مستشفى بعد أن وفر له الفريق الطبى كل الإمكانيات العلمية والطبية ليمشى من جديد على قدميه.
 
تونى هودجيل، طفل بريطانى عمره 5 سنوات، تعرض تونى لحادث فى واقعة على يد والديه عندما كان طفلاً "4 أشهر"، أدى إلى بتر ساقيه، استطاع مستشفى إيفلينا لندن للأطفال فى إنقاذ حياته، ويمكينه من السير بالسير لمسافة 10 كيلومترات على ساقيه الاصطناعية الجديدة بعد أن ألهمه سجل النقيب، توم مور، أحد القادة العسكريين البريطانيين ، وعمره 95 عام معروف بتحطيمه رقم قياسى في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بجمع 33 مليون جنيه إسترالينى لصالح مستشفيات بريطانيا بالسير حول حديقته.
 
 Five-year-old Tony Hudgell has raised more than $1.2 million for the hospital that saved his life by walking over six miles on his new prosthetic legs after being inspired by @captaintommoore's record-breaking endeavors https://t.co/47ddRbRF2Y pic.twitter.com/xteJsYdgCt
 
ونقلت وكالة رويترز للأبناء عن  بولا هودجيل، والدته بالتبنى، إنه تلقى مجموعة من الأطراف الجديدة في فبراير الماضى، ومن المشي بالكاد خطوة قبل شهر ، يمكنه الآن السير مئات الأمتار كل يوم، وأضافت أن تونى كان يقاتل من أجل حياته عندما قابلته لأول مرة فى مستشفى إيفلينا لندن للأطفال عندما كان عمره أربعة أشهر.
 
3
 
بينما قال تونى، إن التحدي كان "ممتعًا حقًا" ، وعلى الرغم من صعوبة البدء، إلا أنه أصبح أسهل يومًا بعد يوم، وأضاف إنه شعر بشعور جيدًا لتحقيق هدفه فى المشى لمسافة 10 كيلومترات (6.2 ميل) قبل أيام .
 
ونقلت وكالة رويترز عن بولا هودجيل ، قولها ، إن توني يعيش معهم في منزل العائلة فى كينت بجنوب شرق إنجلترا :"كان قد كسر جميع أطرافه، وأصيب بصدمة دموية فلا الوجه، وتسمم الدم، وفشل متعدد الأعضاء، ولم يتوقعوا منه البقاء على قيد الحياة"، "أخذناه إلى المنزل (...) كان مكسورًا ، مغلقًا، فتى صغيرًا ونحيلًا."
تبنت بولا وزوجها الطفل تونى فى 2016، وقالت: "لم نكن نريده أن يذهب إلى أى مكان آخر، لقد كان طفلنا الصغير فى ذلك الوقت".
 
وقال المستشار ميخائيل كوكيناكيس، إن عزم تونى، ودعم عائلته ساعده على التعامل مع عمليات متعددة،مضيفا : "لقد رأيته يزدهر، رأيته يصبح هذا الصبى الصغير الواثق والمشرق اليوم"، معتبره مصدر إلهام كبير لهم جميعًا.
 
وذكرت والدة تونى أن تونى قبل وقرر التحدى يجمع أكبر قدر ممكن لصالح المستشفى الذى ساعده في العودة للحياة والسير من جديد، بعد أن رأى توم مور وهو فى عمر الـ95 عام، يمشى 100لفة من حديقته باستخدام إطار المشى وجمع 33 مليون جنيه، واضافت أن هدفه الأولى كان 500 جنيه لكنه مع تجاوب السكان معه تجاوز الآن مليون جنيه إسترلينى "لا يصدق على الإطلاق".
 
واضافت أن توني أصبح الآن سريعًا وواثقًا من ساقيه الجديدتين، معتبره الأمر لا يصدق الاعتقاد أنه قبل ثلاثة أسابيع ونصف فقط كان بالكاد يمكنه اتخاذ خطوات قليلة.
 
قال توني إن تحديد التحدي التالي كان "سؤالا صعبا"، لكن على المدى الطويل، متمنيا أن يُصبح شرطيًا، قائلا: "أريد تقييد الأشرار واللصوص".
 
4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة