الخال والد.. عبد الرحمن يهدى ابن شقيقته 250 ألف جنيه هدية نجاحه بالدبلوم.. يوسف: مكنتش مصدق المفاجأة وتأكدت لما روحت البنك.. وهى ثمن السيارة اللى كان نفسى أجيبها.. وحلم حياتى أقف قدام الزعيم.. صور

الإثنين، 31 أغسطس 2020 10:58 م
الخال والد.. عبد الرحمن يهدى ابن شقيقته 250 ألف جنيه هدية نجاحه بالدبلوم.. يوسف: مكنتش مصدق المفاجأة وتأكدت لما روحت البنك.. وهى ثمن السيارة اللى كان نفسى أجيبها.. وحلم حياتى أقف قدام الزعيم.. صور الطالب يوسف جمال مع الهدية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الخال والد".. هذا ما يمكن وصف ما فعله رجل مع ابن شقيقته بمدينة طوخ بالقليوبية، كتعبير منه عن فرحته بنجاحه فى الدبلوم الفني الصناعي، لتفوق هديته كل التوقعات التى توقعها ابن شقيقته نفسه، ويرسخ خلالها هذا المعنى بكافة أشكاله وصفاته، وإدخال البهجة والسرور على قلبه ابن شقيقته الذي يحاول شق طريقه الصعب بنفسه ويحفر اسمه بين فنانى مصر ويصبح فنانا يرمز له بالبنان.

 

118287587_2754372048184375_5903067045738539980_o
الطالب يوسف جمال مع الهدية

يوسف جمال، طالب حصل على نسبة 68% في السنة النهائية بالدبلوم الفنى الصناعي، من ميدنة طوخ بالقليوبية، فاجأه خاله بهدية ضخمة بلغت 250 ألف جنيه، وهي ثمن السيارة التي كان يحلم بها هذا الطالب منذ صغره لمساعدته في التنقل لأجل تحقيق حلمه الأكبر "التمثيل"، خاصة في المسرح، حيث إن هذا الحلم بدأ يراوده ويسعى هو لتحقيقه منذ عام 2017 وحتى الآن.

20478579831598884685
يوسف جمال مع الفنانة سلوى عثمان

في البداية قال يوسف جمال، ابن مدينة طوخ بالقليوبية، إنه تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، وحصل على نسبة نجاح 68%، إلا أنه عقب ظهور النتيجة فاجأه خاله "عبد الرحمن" الذي يعمل بدولة الإمارات العربية، بأنه سيرسل له هدية النجاح، وبعدها بيومين اتصل به مرة أخرى يخبره بأنه أرسل له مكافأة بلغت قيمتها 250 ألف جنيه، موضحا: "ردي على خالى قولتله أنت بتضحك عليا، يا خالى متقولش كدة، إلا أنى اتصدمت فعلا لما ذهبت مع والدتى ووجدت المكافأة بالفعل".

3207942431598884658
مع الفنان محمد رمضان

وأضاف "يوسف" لـ"اليوم السابع": "بالفعل أتأكدت من الحوالة، وتركتها باسم والدتي حتى الآن ولن أسحبها سأحتفظ بها كأكبر هدية حصلت عليها في حياتي"، موضحا: "بصراحة اللى بيني وبين خالى لو معاه أكتر من كدة هيبعتلى، تعاملنا مع بعض مش خال وابن أخته دا أخويا الكبير وصاحبي، وهي ثمن السيارة اللى كنت بحلم بيها، وهو كان عارف بس بصراحة فاجأني بالهدية الكبيرة دي، وعلى الرغم من أن ليا 3 أخوال بس بصراحة هو رقم واحد بالنسبة ليا".

الطالب يوسف جمال 2
الطالب يوسف جمال 2

وتابع "يوسف" أنه يتمنى أن يكون له نصيب جيد في مجال الفن خاصة بالمسرح، مشيرا إلى أن يتمنى الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية، مشيرا إلى أنه شارك بأعمال درامية مثل مسلسل "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل "ابن أصول" مع حمادة هلال، موضحا أنه يسعى بجد لأن تكون له بصمة في العمل الفني كما يعمل على تنمية مهاراته الفنية.

الطالب يوسف جمال
الطالب يوسف جمال

وأوضح يوسف أنه يسعى بجد لتحقيق حلمه، بالتواصل مع الفنانين والمخرجين والمشاركة في اسكتشات فنية لتنمية مهاراته الفنية كي يكون على أتم الاستعداد حين تحين له الفرصة الكاملة، قائلا: "ممكن تكون دي خطوة ربنا باعتها لى، خاصة أن اليوم السابع يكتب عني ويكون أحد الوسائل لإظهار موهبتي أمام الجميع".

يوف جمال مع محمد رمضان
يوف جمال مع محمد رمضان

وأشار "يوسف" إلى أنه يتمني الوقوف أمام الزعيم عادل أمام ولو حتى مشهد واحد دون أن يتحدث، قائلا: "حلم حياتي أقف قدام الزعيم عادل إمام، دا بالنسبالى حلم كبير ونفسي أحققه، ونفسي أيضا بأعمال فنية تجمعني بالفنان الكبير أحمد السقا وكريم عب العزيز ومحمد رمضان، هما دول قدوتي بالسينما المصرية، خاصة أن الزعيم عادل إمام تفرد منطلقا بالمسرح والشاشة الصغيرة والسنيما".

يوسف جمال مع الفنان أحمد الشامي
يوسف جمال مع الفنان أحمد الشامي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة