أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نجمات اعتمدن الشعر الكيرلى فى الصيف.. أبرزهن هند صبرى

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:30 م
5 نجمات اعتمدن الشعر الكيرلى فى الصيف.. أبرزهن هند صبرى هند صبرى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت بعض نجمات الفن إلى الاعتماد على الشعر الكيرلى فى موسم هذا الصيف ليتماشى مع البحر والأجواء الصيفية، حيث لجأت النجمة هند صبرى إلى تسريحة الشعر الكيرلى على الرغم أن قصة شعرها قصيرة لكن هذا أعطى حجما وكثافة أكثر لشعرها، وسألت هند متابعيها عن اللوك قائلة: "ما رأيكم؟ اترك شعرى كيرلى"، لتنهال عليها التعليقات المؤيدة اللوك الجديد، وكتبت لها الفنانة لطيفة: "قمر"، وقالت لها مى كساب: "حلو جدا ما شاء الله" وكتبت لها الفنانة أيتن عامر: "طبعا نعم".

كما لجأت كل من أيتن عامر و نسرين أمين و زينة وندى موسى إلى تسريحة الشعر الكيرلي أيضاً، وشاركن متابعيهن بصور بالشعر الكيرلى أثناء استمتاعهن بإجازة المصيف وخاصة أن اللوك ملائم للبحر والشاطئ.

آيتن عامر
آيتن عامر

 

زينة
زينة

 

ندى موسى
ندى موسى

 

نسرين أمين
نسرين أمين

 

هند صبرى
هند صبرى

وشاركت الفنانة هند صبري في فيلم "الفيل الأزرق2" الذي حصد أغلب جوائز السينما العربية  ACAبرئاسة ماجد حسنى، والتي بلغت 15 جائزة، وعلقت الفنانة التونسية على هذه الجوائز قائلة: "أنا بشكر ACAعلى الجائزة وبشكر الناس اللى صوتت ليا كان نفسى نكون مع بعض ونتقابل وجها لوجه، ولكن للأسف الظروف الحالية خلتنا نقبل الجائزة من بعيد، ولكن أنا ممتنة جدا، وبشكر كل الناس اللى صوتت لدورى في فيلم (الفيل الأزرق 2)، وأهنئ كل زميلاتى المرشحات لأنهم كلهم يستاهلوا، وإن شاء الله السن الجاية نكون مع بعض".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة