خالد صلاح

روبوت متعدد المهام مشروع تخرج يحكى عنه طلاب هندسة كفر الشيخ

الإثنين، 31 أغسطس 2020 10:00 ص
روبوت متعدد المهام مشروع تخرج يحكى عنه طلاب هندسة كفر الشيخ طلاب هندسة كفر الشيخ
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك طلاب الفرقة النهائية من كلية هندسة جامعة كفر الشيخ خدمة صحافة المواطن باليوم السابع مشروع تخرجهم وهو عبارة عن روبوت مصرى كامل الصنع متعدد المهام " MIR".
 
وحكى الطلاب عن مشروعهم قائلين: "يمكن التحدث مع الروبوت باللغتين العربية والانجليزية، ويقوم بالتقاط الصور والتعرف على الأشخاص، ويقوم بالتحرك طبقا لمسارات محددة بالخريطة ويتفادى الاصطدام بالحواجز والمتغيرات حتى الوصول إلى هدفه أتوماتيك ومزود أيضاً بنظام تحكم من خلال تطبيق من الموبيل".
 
1
 
شارك 7 طلاب فى المشروع وهم : "عبدالحليم ابراهيم حسين" (قائد المجموعة) و"محمد أيمن العدوي" و "محمد زغلول غازى" و"عمار الشاملى الغندور" و"علا عطية عيد" و"بسنت رضا الدفراوى" و"نادية أحمد شلبي".
 
المشروع تحت إشراف أستاذ مساعد دكتور "تامر مدحت" وكيل كلية الذكاء الاصطناعي ومدرس بقسم الهندسه الكهربيه، والدكتورة غاده مصطفي هميسه مدرس بقسم الهندسه الكهربيه.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة