عامل بريطانى يخلع ضرسه باستخدام "زرادية" أثناء العمل.. صور

الأحد، 30 أغسطس 2020 03:00 ص
عامل بريطانى يخلع ضرسه باستخدام "زرادية" أثناء العمل.. صور الرجل بعد خلع ضرسه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتشابه ألات طبيب الأنسان بآلات الأخرى التي يستخدمها الحرفيون في أعمالها، ولكن لا يعنى ذلك أنها تؤدى نفس الغرض، رفض رجلا يبلغ من العمر 60 عامل الذهاب إلى طبيب الأسنان لخلع ضرسه، إلا أنه قام بمساعدة أصدقائه انتزاعه بواسطة زراديه خلال تواجده في العمل.

سائق لودر بريطاني يخلع ضرسه بالزراديه خلال العمل..صور  (1)

سائق لودر يخبغ أسنانه بالزراديه 
 
وذكرت جريدة الصن البريطانية، أن سائق ونش ومشغل الآلات فيل بيلي، البالغ من العمر 58 عاما،  الذى عمل في  بناء المواقع بجميع أنحاء بريطانيا، لم يذهب أبدا إلى طبيب الأسنان، وعندما بدأ شعوره بالآلام في ضرسه، طلب من زميله مساعدته في انتزاعه.

سائق لودر بريطاني يخلع ضرسه بالزراديه خلال العمل..صور  (3)

صورة أخرى خلال القيام بخلع ضرسه 

وتولى فيل زمام الأمور بنفسه عندما سلم زميله في البناء زوجًا من الزردية لخلع ضرسه المؤلم، حيث قام بفتح فمه على مصراعيه بينما يقوم زميله بعد ذلك بسحب سنه من لثته على مرة واحدة، ولطالما اقتلع الرجل أسنانه في الموقع ولكنه طلب تصويرتلك  اللحظات الغريبة. 

سائق لودر بريطاني يخلع ضرسه بالزراديه خلال العمل..صور  (2)

صورة بعد خلع ضرسه

وأعتاد فيل أن يخلع أسنانه بتلك الطريقة، حيث قال: "إذا بدأت إحدى الأسنان تؤذيني ، فسأنتظر حتى أكون في الموقع وأطلب من أحد الفتيان إخراجها، و أطلب منهم دائمًا التصوير.ليس لدي الكثير من المشاكل مع أسناني هذه الأيام ، لأنه لم يبق الكثير".

واستطرد: "لم يتم تسجيلي مع طبيب أسنان من قبل، حيث  كنت أعمل كثيرًا على الطرق السريعة حيث لا يمكنك التسجيل عندما يكون لديك واحد فقط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة