الليلة.. المقاولون العرب يحاول مواصلة الانتصارات على حساب الجونة

الأحد، 30 أغسطس 2020 05:00 ص
الليلة.. المقاولون العرب يحاول مواصلة الانتصارات على حساب الجونة عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الجونة نظيره المقاولون العرب في تمام السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة عقب الخسارة من الاهلى بهدف دون رد في الدقائق القاتلة بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما فجر ذئاب الجبل مفاجأة كبرى وإنتزع فوز غالى على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف رغم النقص العددى في صفوفه.

ويحتل الجونة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

ويسعى البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفني للجونة للإستفادة من إقامة المباراة على ملعبه لخطف النقاط الثلاث لإستعادة موقعه في المنطقة الدافئة بجدول الدوري بعد تراجعه للمراكز الأخيرة ، بينما شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على لاعبيه ضرورة إحترام فريق الجونة لانه خصم ليس سهلا وأتعب الاهلى حامل اللقب كثيراً باللقاء الأخير مطالباَ بضرورة إستمرار الفوز لحسم صراع المركز الثانى مع الزمالك وبيراميدز لصالح الذئاب.

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام المقاولون العرب مكون من :" إسلام طارق، جوناثان نجويم، محمد نجيب، خالد صبحي، ألان تشيامابادي، سيرج أكا، عمرو بركات، إسلام عبد النعيم، إسلام رشدي، أحمد مجدي، والتر بواليا".

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام الجونة مكون من :"محمود أبو السعود ، ابراهيم صلاح، أمير عابد، محمد سمير، فادي نجاح ، محمود مجلى، حسن الشامي، أحمد الشيمي ، شكري نجيب، سيف الجزيري، لويس إدوارد".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة