أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 3/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ‎

الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 3/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ‎ حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بمتلاكهم لجاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار، كما لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسؤولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجاوز الصعب

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والحفاظ على المواعيد ليكون ناجح ومتألق ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.  

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

خلال الفترة المقبلة يحقق مواليد برج الحوت الكثير من النجاح على الصعيد المهنى وذلك لأنهم من الأبراج التي تحب الأعمال ذات الجانب الفني وهم قادرون على صنع الكثير فهم أشخاص مبتكرون وخلاقون على الدوام.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحوت لديهم طريقة لجذب الحبيب فهم رومانسيون ويرون الحياة بشكل مختلف عن غيرهم وهذا يصب في صالح الشريك، ويجعلهم خلال الأيام المقبلة قادرون على تجاوز الفترات العصيبة في العلاقة العاطفية. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى 

على مواليد برج الحوت في الفترة القادمة وضع الحالة الصحية أمام اعينهم فهم من الأبراج التى تتكاسل في حق انفسهم في كثير من الأحوال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

مواليد برج الحوت من الأبراج التي لها مقدرة كبيرة على العمل والسعي لتغير أحوالها الاجتماعية واحوال المحيطين بهم أيضًا فهم مثابرون ومبدعون على الدوام  
 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شعلة نشاط

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب المغامرة واكتشاف الجديد وتنمية المواهب النادرة مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو. 

 


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتألق فى عملك اليوم بشكل كبير وتكون أشبه بشعلة من النشاط والحيوية وتضفى الحماس على باقي الفريق بفضل تألق الصفات المميزة لمواليد برج الجوزاء داخلك فهم أشخاص ديناميكية عاشقون للعمل الميداني.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الجوزاء من الأبراج التي خاضت كثير من المعارك العاطفية ولكنها انتصرت في النهاية فكن واثقًا في قدرتك على منح الحبيب الأمان والحب وتعويضه كل ما افتقده من مشاعر. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى 

مواليد برج الجوزاء حياتهم الصحية من الأمور التي يجب الاهتمام بها ووضع برنامج محدد لتنفيذه حتى تسير الحياة في الطريق السليم وتظهر النتائج 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج الهوائية والمزاجية ولكنهم اشخاص تزن الأمور وتعرف كيف تضع الخطط وتنفذها بجدارة وهو ما يكفل لهم حياة مستقرة خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن متطلبًا

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم. 

 


برج الجدي على الصعيد المهني:

من المتوقع أن تحصل على دعم ومساعدة كبيرة من زملائك في العمل اليوم، وهو ما يساعدك على انجاز عملك في الوقت المناسب والاستمتاع بوقت سعيد في وقت راحتك.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:

تشعر برغبة في الحصول على التدليل والاهتمام من شريكك وقدر كبير من الحب مما يجعلك متطلبًا دون أن تشعر بذلك، وهو ما مثل الكثير من الضغط على شريكك في الفترة الماضية فانتبه لتصرفاتك. 

برج الجدي على الصعيد الصحي:

صحتك جيدة وتحظى بيوم خالى من الضغوط فحاول الاستفادة من هذه الفرصة ومارس بعض الأنشطة التى تحتاج جهدًا بدنيًا لتعزز لياقتك وحالتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

ستتحدث اليوم بوضوح وشفافية إلى أشخاص يهمونك في الأمور التي قد تسبب لك ازعاجا، وحين تفرغ كل ما فى قلبك من مخاوف وأسئلة ستشعر بالراحة خاصة أنك ستجد من المحيطين بك تفهمًا ودعمًا كبيرين. 
 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن يقظًا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب للوصول إلى بر الأمان ومن مشاهير برج الدلو ماري منيب.

 


برج الدلو على الصعيد المهني:

كن يقظًا فى العمل بشكل كبير فمن المحتمل أن تتسبب معلومة صغيرة جدًا تحصل عليها في قلب الموازين بمكان عملك، حاول أن تغتنم الفرصة واستعد للتغيرات الكبيرة. 

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

تحظى اليوم بفرصة للتحدث من قلبك مع شريك حياتك، ولكن هذا لا يعني أن تتساهل فى انتقاء كلماتك. اختر كلماتك بعناية واحذر أن تقول ما تندم عليه يومًا ما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك جيداً فالنجوم تحذرك من سوء الإهمال فى صحتك اليوم. تجنب الطعام البارد أو المثلج. إذا كنت تعاني من مشكلة صحية اتخذ احتياطات طبية اضافية فمن الأفضل ان لا تقوم بمهام وأعمال صعبة اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تشعر بأنك في قمة قوتك اليوم ولياقتك الذهنية ويمكنك أن تقوم بنشاطاتك اليومية دون شعور بالإجهاد والتعب وتستمتع بصفاء ذهني يجعل اتخاذ القرارات اليوم سهلاً للغاية عليك. 

 

 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحنين

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعده الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل الراحل هيثم أحمد زكي

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

 

لا تتوقف عن السعي لتحقيق طموحك وأهدافك مع أول تجربة تفشل فيها، تأكد أن كل مرحلة تمر بها ستسفيد منها في حياتك، استمر واحلم واجتهد ولا تيأس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحن إلي حبيب فرقتكما الأيام ومازالت ذكرياته تعيش معك، يمكنك أن تبحث عنه وتحاول إعادة علاقتكما من جديد إذا كان الحب بينكما مازال قائما ولا يوجد ما يمنع من الارتباط به.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر بنشاط كبير اليوم، ولديك رغبة في الذهاب إلى النادى أو لقاء الأصدقاء القدامى لممارسة بعض الألعاب الرياضية، استمر في اهتمامك بصحتك وبناء جسم سليم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يبدأ خطوة علمية جديدة للحصول درجة علمية أعلي، ستزيد الضغوط عليه بجانب عمله ولكنها ستكون خطوة موفقة.

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجربة جديدة

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء ريتشارد جير

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

تفكر كثيرا هذه الأيام في خوض تجربة عملية جديدة، لابد أن تدرسها جيدا من كل جوانبها، لتأخذ قرارك وأنت مقتنع وحتي لا تندم فيما بعد علي ترك مهنتك الحالية. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تسمح بتدخل الآخرين في الأمور الخاصة بينك وبين شريك حياتك، ولا تخرج أسراركما لأحد أيا كانت درجته قربه منك، فهناك من يتمني أن تفشل علاقتكما ولا يريد لكما السعادة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعاني من بعض الآلام والمشكلات الصحية بسبب التهاب الأذن الوسطي، لابد أن تذهب للطبيب لتشخيص حالتك ومعرفة العلاج المناسب، وأن تلتزم بالراحة التامة لحين زوال الألم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، دخول عش الزوجية قريبا إذا كان عازبا، والفرحة بقدوم مولود جديد إذا كان متزوجا.
 

حظك اليوم  الإثنين 3/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ظروف صعبة

برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ويعتبر من الأشخاص الذين تمتلك قدر كبير من العزيمة والإصرار عند التفكير فى أمر ما، كما انه من الأشخاص التى تحرص على الحفاظ على متانة وقوة العلاقات الاجتماعية مع الاخرين سواء زملاء أو أصدقاء، كما يحب الموسيقى، وكما لديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان، وحظك اليوم على المستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

لا تستعجل في اتخاذ القرارات الخاصة بعملك خاصة في حالة الغضب لأن معظمها تكون قرارات خاطئة ويترتب عليها خسائر كبيرة لك، لابد أن تتمهل لتتخذ القرار الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

 يحتاج شريك حياتك لك هذه الفترة بسبب مروره بظروف صعبة، عليك الوقوف بجانبه واحتوائه وتحمل غضبه وعصبيته، وأن تساعده علي تجاوز محنته.

حظك  اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تعاودك مشكلة الضغط مرة أخري بسبب تعرضك لبعض المشكلات وحالة الحزن التي تمر بها وتسبب ذلك في عصبية زائدة، عليك أن تخرج من هذه الحالة حرصا علي صحتك وحتي لا تحدث لك مضاعفات خطيرة صحيا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن ينجح في حل بعض الخلافات العائلية في أسرته وأن يعيد جمع شمل الأسرة من جديد.  

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..كن جادا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية ومن مشاهير برج الميزان الهضبة الفنان عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت شخص كسول إلي حد ما، وذلك يترتب عليه أنك تكون غير نشيط في العمل، وبالتالي لا تنجز الأعمال المكلف بها، فعليك أن تتوقف عن ذلك وتستعيد نشاطك وتعمل بجدية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تشعر بسعادة كبيرة بسبب قيام حبيبك بمفاجأتك بهدية جميلة وسعيه لإسعادك بأي وسيلة، وعليك أن تبادله بمفاجأة تجعله سعيدا بها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

 

صحتك جيدة وفي أحسن حال اليوم بعد إجراء الفحوصات اللازمة وأخذ العلاج المحدد لك من قبل الطبيب بعدما عانيت الأيام الماشية من آلام في المفاصل والظهر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، الحصول علي فرصة عمل في الخارج بإحدي الشركات الكبري لتحقيق بعض الطموحات المادية والمهنية التي تتمناها.
 
 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..توتر مع شريكك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض، وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير البرج الفنانة ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى: 

تواجه تحديات متعددة على مستوى العمل، الأمر الذي يتطلب منك مزيد من الجدية والمثابرة حتى تتمكن من إثبات نفسك وتحقيق أهدافك. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

حالة من التوتر تسيطر علاقتك بشريكك اليوم، بسبب سوء فهم من جانب، كن واضحا وتحدث معه بصراحة ربما قدم لك مبرر مقنع لموقفه. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تشعر بألام مستمرة في عينيك بسبب التركيز الزائد لساعات طويلة أثناء العمل، قم بزيارة للطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج المناسب. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس ان يسافر في رحلة ترفيهية إلى الخارج ستحسن حالته المزاجية كثيرا، خاصة أن الصحبة المحيطة به ستكون ممتعة.

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تحتاج عمل إضافى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الممثل البريطانى روبرت باتينسون.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

 

تحتاج للبحث عن عمل إضافي لتحسين دخلك خلال الفترة المقبلة، خاصة مع زيادة حجم المسئوليات والضغوطات الملقاة على عاتقك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بالانسجام مع شريكك خاصة أنكما تفكران بنفس الطريقة الأمر الذي يجعل وجهه نظركما تجاه الأشياء تبدو متقاربة للغاية. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما خلال هذه الفترة، بعد بعد التزامك بتعليمات الطبيب التي وجهها إليك مؤخرا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، أن تمر بظروف صعبة ستتمكن من الخروج منها بشكل أقوى فلا تيأس وكن أكثر صبرًا. 
 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تشعر بالخذلان
 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب الدوقة جريس كيلي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج لإعادة تقييم علاقاتك في العمل، خاصة انها تعطلك عن تحقيق أهدافك التي تسعي إليها، لأنها تأخذ من تركيزك الكثير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الخذلان بسبب تصرفات شريكك المستمرة والتي تصيب علاقتكما بالتوتر الدائم، حاول أن تكون أكثر وضوحًا وشفافية معه قبل تفاقم المشاكل. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر دون سبب محدد، لذلك قم بزيارة للطبيب لفحصك وتحديد سبب ذلك قبل أن تصبح المشكلة أكثر إزعاجًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة، أن تنجح في تحقيق أهدافك الماضية التي سعيت إليها كثيرا بفضل صبرك الشديد وكتمانك لخططك وسير أعمالك. 

حظك اليوم الإثنين 3/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بأسرتك
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء، ولديه كثير من الحماس والطاقة، ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

ابتعد عن الأخبارالسلبية التي تؤثر على نفسيتك وتصيبك بالإحباط، حاول أن تركز في عملك وان تنظر إلى الأمور الإيجابية في حياتك وربطها بأهدافم التي تسعي للوصول إليها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

لا تجعل انشغالك بالعمل يأتي على حساب أسرتك، حاول أن تمنحهم الكثير من الاهتمام والدعم، لذلك خصص لهم وقتا ولا تسمح للعمل بأخذك منهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين، فأنت تعاني من مرض بالرئة ولا تتحمل المزيد من التدهور، حاول أن تستشير طبيب لعلاج الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد تحسن في أوضاعه المادية الفترة المقبلة بسبب نجاح كبير يحققه فى العمل وينعكس عليه ماديًا بالإيجاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة