ملابس صيفية معاد تدويرها للحفاظ على البيئة من التلوث.. شياكة ووعى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 06:00 ص
ملابس صيفية معاد تدويرها للحفاظ على البيئة من التلوث.. شياكة ووعى اختيار الملابس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجه العالم فى الفترة الأخيرة إلى إعادة تدوير الملابس وصناعتها من مواد عضوية، للحد من التلوث والحفاظ على البيئة، خلال الفترة القادمة، بعد زمن طويل عانت منه الطبيعة من التلوث، ولهذا طالب العالم بدعم هذا الاتجاه من خلال شراء المنتجات المعاد تدويرها وخاصة الملابس، والتى تتسم بالأناقة وتناسب جميع الأذواق، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض تصميمات الملابس الصيفية المعاد تدويرها أو مصنوعة من القطن العضوى.

 

جاكيت مصنوع من القطن المعاد تدويره
 

صنع  "الجاكيت " من القطن المعاد تدويره، والذى يمكن ارتداؤه على "تى شيرت" أو قميص، كما يتسم بلونه الجذاب الأنيق، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

جاكت من القطن
جاكت من القطن

 

فستان من القطن العضوي
 

صنع الفستان من القطن العضوى، كما إنه يتسم بطوله وتصميم حزام حول الخصر، مما يزيد من أناقة وجاذبية الفستان، ويتميز أيضاً بأنه يساعد على تخفيف الشعور بالحر خلال فصل الصيف ويضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، ويمكن ارتدائه أثناء التنزه مع الأصدقاء بالحدائق العامة.

فستان من القطن العضوى
فستان من القطن العضوى

 

تي شيرت من قطن عضوي
 

يعتبر "تى شيرت" من الملابس الأساسية خلال فصل الصيف، لأنه يساعد على تخفيف الشعور بارتفاع درجة الحرارة، لذلك يفضل ارتداء "تى شيرت" مصنوع من القطن العضوى للحفاظ على البيئة ومن ناحية أخرى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة، وذلك للونه المميز والمناسب لأجواء فصل الصيف، كما يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

تى شيرت
تى شيرت

 

صنادل نايلون وأخرى مصنوعة من الجلد الصناعى
 

يفضل ارتداء"صندل" مصنوع من النايلون، أو الجلد الصناعى، حيث يساعد ذلك فى الحفاظ على البيئة من التلوث، بالإضافة إلى إن "الصندل" من الأحذية الصيفية العملية التى يمكن ارتداؤها أثناء التنزه أو التسوق .

صندل
صندل

 

شورت قطني عضوي
 

يفصل ارتداء "شورت" المصنوع من قطن عضوى، حيث يساعد ذلك فى الحفاظ على البيئة من التلوث، كما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة للونه المميز، كما يضيف لمسة أنثوية لتصميم حزام حول الخصر.

شورت
شورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة