فيرجسون: لم أرى ليفربول يحتفل سوي بميلاد اللاعبين وأنا مدربا لمان يونايتد

السبت، 01 أغسطس 2020 05:00 م
فيرجسون: لم أرى ليفربول يحتفل سوي بميلاد اللاعبين وأنا مدربا لمان يونايتد اليكس فيرجسون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على تتويج نادى ليفربول بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020 بعد غياب أكثر من 30 عاما.

قال فيرجسون فى تصريحات صحفية إنجليزية: عندما كنت مدرباً لمانشستر يونايتد لم أرى لاعبي ليفربول يحتفلون سوي بأعياد ميلادهم".

ونجح فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، عقب تتويجه بلقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990، وبفارق كبير عن أبرز منافسيه فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب في أخر نسختين.

تفوق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بييلسا ومدرب وايكومب جاريث أينسورث ومدرب شيفيلد يونايتد كريس وايلدر، ليحصد جائزة مدرب العام في إنجلترا بعد قيادة الريدز لتحقيق لقب البريميرليج.

فاز كلوب الذى حصد مع ليفربول دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية والدوري الإنجليزي الممتاز، بالجائزة المسماة بـ"السير أليكس فيرجسون" والتي تمنح لأفضل مدرب في دوريات إنجلترا كل عام.

 

وفي رسالة شخصية إلى كلوب بعد إعلان فوزه، قال السير أليكس فيرجسون: "يورجن رائع، نتحدث عن قضاء ليدز 16 عامًا بدون الدوري الإنجليزي، لكن ليفربول 30 عامًا منذ فوزه بالدوري، أمر لا يصدق".

 

أضاف: "لقد استحققته تمامًا، لكن مستوى أداء فريقك كان رائعًا، شخصيتك تجري في جميع أنحاء النادي بأكمله، لقد كان أداءً رائعًا".

وواصل: "سأغفر لك إيقاظي في الساعة 3.30 صباحًا لإخباري أنك فزت بالدوري! شكرًا لك، ولكن على أي حال، أنت تستحق ذلك تمامًا، أحسنت".

ويتم الإعلان عن جائزة مدرب العام في حفل "دوري باركليز" بشكل منفصل في بداية أغسطس عندما يتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة