أكرم القصاص

هل تخيلت برشلونة بدون ميسي يوما ما.. كيف سيكون التشكيل؟

الخميس، 27 أغسطس 2020 04:00 ص
هل تخيلت برشلونة بدون ميسي يوما ما.. كيف سيكون التشكيل؟ ميسي لن يلعب لبرشلونة الموسم المقبل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الأمور الصعبة على جماهير برشلونة الموسم القادم هو مشاهدة فريقها بدون الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني،  بعدما قدم طلب رسمي بذلك من خلال فاكس أرسله مساء أمس للإدارة، فى الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى أن إدارة البارسا تتجه للموافقة على طلبه.

صحيفة "آس" الإسبانية نشرت التشكيل المحتمل لبرشلونة حال رحيل أيقونة الفريق ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأوضحت إنه في حال رحيل ميسي هذا الصيف فسيتحرك النادي جديًا للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.

مع قدوم لاوتارو بالإضافة إلى الصفقة الجديدة ميراليم بيانيتش وتصعيد الثنائي الشاب ريكي بويج وأنسو فاتي، سيكون تشكيل برشلونة مغايرا تمامًا لما ظهر عليه الموسم الماضي.

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع للموسم المقبل بحسب "آس" ..

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمنت لينجليه، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش، فرانكي دي يونج، ريكي بويج.

خط الهجوم: أنسو فاتي، لاوتارو مارتينيز، أنطوان جريزمان.

تشكيل برشلونة المحتمل بعد ميسي
تشكيل برشلونة المحتمل بعد ميسي

 

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل إهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

وكان "راديو كتالونيا" الإسباني، قد أكد على أن خورخي ميسي، وكيل ووالد نجم برشلونة، تواصل مع فيران سوريانو الرئيس التنفيذى لمانشستر سيتي، وتحدث الطرفان فى بداية المفاوضات على توقيع النجم الأرجنتينى لعقد مدته موسمين، مقابل راتب 40 مليون يورو فى الموسم الواحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة