الهلال السعودى يقرر تأجيل التجديد للشهرانى والفرج لنهاية الموسم

الجمعة، 28 أغسطس 2020 01:32 م
الهلال السعودى يقرر تأجيل التجديد للشهرانى والفرج لنهاية الموسم الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى الهلال السعودى على تأجيل التجديد لكل من سلمان الفرج وياسر الشهرانى إلى بعد انتهاء مباريات دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وارتفع رصيد الهلال إلى 63 نقطة عزز بها صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الجارى 2019-2020، بفارق 9 نقاط عن النصر أقرب منافسيه وصاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة. 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة نادى الهلال أبدت للثنائى رغبتها فى تجديد عقديهما، لكنها تفضِّل حاليًّا التركيز على حسم بطولة الدورى السعودى أولًا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين ينتهى عقدهما الموسم المقبل وسوف يحق لهما التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

أشارت الصحيفة إلى أن ملف تجديد الفرج والشهراني يعد أولوية لدى الإدارة الزرقاء فور انتهاء الدوري وقبل الدخول في دورى أبطال آسيا المحدد لها سبتمبر المقبل في مدينة الدوحة.

وحقق فريق الهلال السعودى فوزا غاليا فى اللحظات الأخيرة من نظيره الفيصلى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة