البرازيلى إدواردو يطلب فسخ عقده مع الهلال السعودي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 12:57 ص
البرازيلى إدواردو يطلب فسخ عقده مع الهلال السعودي كارلوس ادواردو نجم الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن طلب النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال، من إدارة النادى، فسخ عقده خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التوقيع مع فريق شباب أهلى دبى الإماراتى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرازيلي إدواردو، يرغب في فسخ عقده مع الهلال، الذى ينتهى بعد أسبوعين من الأن، من أجل التوقيع مع فريق شباب أهلى دبى الإماراتى.

أضافت الصحيفة، أن النادى الإماراتى، يرغب في تسجيل إدواردو، في القائمة الأسيوية، وهو الأمر الذى سوف يستدعى فسخ اللاعب لعقده مع الهلال، قبل السابع من شهر سبتمبر المقبل.

ويعد البرازيلي إدواردو، الهداف التاريخى للاعبين الأجانب في الهلال، من خلال مساهمته في تسجيل 101 هدف، سجل 81 وقدم 20 تمريرة حاسمة، خلال 156 مباراة خاضها مع الزعيم السعودي، في جميع المسابقات.

ونجح النجم البرازيلي، في التتويج مع الهلال، بسبعة ألقاب، وهى الدوري السعودي مرتين، السوبر السعودي مرتين، وكلا من كأس ولى العهد، وكأس الملك ودورى أبطال أسيا، مرة واحدة.

 ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن أبرز منافسيه فريق النصر، الوصيف، برصيد 54 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة