أرتيتا يحدد 6 أكتوبر موعدا لتحديد مستقبل الننى مع أرسنال

الخميس، 27 أغسطس 2020 05:30 م
أرتيتا يحدد 6 أكتوبر موعدا لتحديد مستقبل الننى مع أرسنال محمد الننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزى، بمستوى الدولى المصرى محمد الننى لاعب الجانرز، مشيرا فى الوقت ذاته إلى عدم التأكد من الابقاء عليه في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2020-2021، وقال أرتيتا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال: "أنا أعرف الننى جيداً، لقد لعبت معه، لذلك أعرف ما يمكن أن يكون وأعرف جيدًا نقاط قوته وضعفه".

وواصل أرتيتا تصريحاته عن الننى قائلا "إنه شخصية إيجابية حقا، ولديه بعض الصفات الجيدة حقا أيضا ومثل أى شخص آخر، فى الوقت الذي يكون فيه معنا، سيحصل على كل دعمنا وأفضل بيئة ممكنة لهم لأداء أعلى مستوى بقدر ما يستطيعون".

وحول مصير الننى مع الجانرز قال أرتيتا :"أمره كما الآخرين، هو معنا فى الوقت الحالى، سنقوم بدعمه وتهيئة البيئة الأنسب له وللاعبين من أجل تقديم أفضل أداء لهم، لا أعلم إن كان سيبقى أم لا، مازال أمامنا حتى 6 من أكتوبر".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت مؤخرا، أن النجم المصري محمد النني في طريقه للرحيل عن نادي أرسنال الانجليزي رغم تألقه خلال مباراة فريقه الودية مساء الثلاثاء الماضى أمام ميلتون كينز دونز، والتي حقق خلالها الجانرز فوزًا كبيرًا على نظيره ميلتون كينز دونز بنتيجة 4-1.

وعاد الننى مجددًا إلى المدفعجية بعد انتهاء فترة اعارته مع بشكتاش التركي، وقد تألق نجم منتخب الفراعنة وسجل هدفًا رائعًا.

وشارك محمد النني لأول مرة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا فى مفاجأة غير متوقعة، ولعب للدقيقة 62 قبل استبداله بهدف الاراحة بعدما أحرز هدفًا رائعًا فى المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة