موقع إنجليزي: تألق النني لا يعني بقائه في أرسنال !

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:22 ص
موقع إنجليزي: تألق النني لا يعني بقائه في أرسنال ! محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري محمد النني في طريقه للرحيل عن نادي أرسنال الانجليزي رغم تألقه خلال مباراة فريقه الودية مساء الثلاثاء أمام ميلتون كينز دونز، والتي حقق خلالها الجانرز فوزًا كبيرًا على نظيره ميلتون كينز دونز بنتيجة 4-1، بعد عودته مجددًا إلى المدفعجية بعد انتهاء فترة اعارته مع بشكتاش التركي، وقد تألق نجم منتخب الفراعنة وسجل هدفًا رائعًا.

وشارك محمد النني لأول مرة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا فى مفاجأة غير متوقعة، ولعب للدقيقة 62 قبل استبداله بهدف الاراحة بعدما أحرز هدفًا رائعًا فى المباراة.

وفى الدقيقة 5 تقدم محمد النني لأرسنال بهدف رائع من منتصف الملعب بعد خطأ من حارس المرمى ليسددها ببراعة ويسجل هدف جميل في أولى مبارياته بعد العودة.

ولكن موقع " justarsenal" المهتم بأخبار الجانرز، ذكر أن جالطة سراي التركي بات قريب من ضم اللاعب، وأن تألقه فى مباراة الثلاثاء لا يعني بالضرورة وجوده مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال قد اتخذ قرار الاستغناء عن محمد النني ولاعبون آخرون، فى ظل رغبته إعادة بناء الفريق من خلال ضخ دماء جديدة.

ولفت الموقع إلى أن محمد النني سيواصل التدرب مع أرسنال خلال الفترة المقبلة، لحين وجود عرض جيد له ليوافق عليه أرسنال ومن ثم ينتقل النني إلى ناديه الجديد على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكانت صحيفة "صن" الانجليزية قد ذكرت أن من غير المرجح أن يكون النني ضمن خطط المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، لذلك سيستفيد المدفعجية من إعارته مرة أخرى، حيث يتطلع النادي اللندني للتعاقد مع النجم الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والذى يلعب في نفس مركز النني.

وقدم محمد النني أداءًا جيدًا خلال الفترة التي قضاها مع بشكتاش حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في 36 مباراة خاضها مع فريقه التركي في جميع المسابقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة