هل يبقى محمد الننى مع أرسنال الموسم المقبل بعد تألقه اليوم؟

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:43 م
هل يبقى محمد الننى مع أرسنال الموسم المقبل بعد تألقه اليوم؟ النني خلال مباراة اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خالف الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال جميع التوقعات عندما دفع النجم المصري محمد النني فى التشكيل الأساسي من مباراة اليوم أمام ميلتون كينز دونز الزودية والتي حقق خلالها الجانرز فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1، حيث لأول مرة يلعب المصري تحت قيادة أرتيتا بعد عودته مجددًا إلى المدفعجية بعد انتهاء فترة اعارته مع بشكتاش التركي.

النني شارك خلال 62 فى اللقاء وتألق فى المباراة حيث أحرز هدفًا من منتصف الملعب افتتح به أهداف المدفعجية خلال المباراة.

 

ويبدو أن محمد النني قد يخالف جميع التكهنات التي تحدثت عنها الصحف الانجليزية والتركية في الايام الأخيرة، ويدخل ضمن خطط المدرب أرتيتا، بعدما قالت التقارير أنه خارج حسابات المدفعجية في الموسم الجديد وانه قريب من العودة إلى تركيا.

وكانت تقارير صحيفة قد أشارت إلى أن محمد النني يبدو أنه في طريقه لفترة إعارة أخرى، بعدما جذب اهتمام كبار الدوري التركي مثل جلطة سراي وطرابزون سبور وفنربخشة بالإضافة إلى بشكتاش الذي يرغب في التعاقد معه مرة أخرى.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن أرتيتا وضع النني و9 لاعبين آخرين على قائمة البيع فى الصيف من أجل جمع الأموال لشراء لاعبين جدد.

ويبدو أن ميكيل أرتيتا قد يفكر في الإبقاء على النني، فبجانب تألقه اليوم، سيكون من الصعب التعاقد مع الغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني الذي يتمسك ناديه بخدماته، وهو نفس المركز الذى يلعب به النني.

المعروف أن محمد النني تعاقد معه أرسنال عام 2015 قادمًا من بازل السويسري، بطلب من أسطورة التدريب الفرنسي آرسين فينجر، ولكن بعد رحيل الأخير وجد النني نفسه خارج حسابات المدرب الاسباني أوناي إيمري الذى خلف فينجر ليقرر الرحيل إلى تركيا معارًا، قبل أن يتم إقالة إيمري وتعيين أرتيتا.

وساهم النني مع فريقه التركي في أول مواسمه مع بشكتاش بتسجيل هدف واحد وصناعة 4 آخرين خلال 36 مباراة لعبها مع بشكتاش هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة