يوم الكلب العالمى.. 10 صور توضح لقاء الكلاب مع أصحابها الجدد

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:16 م
يوم الكلب العالمى.. 10 صور توضح لقاء الكلاب مع أصحابها الجدد طفلة تحتفل بوصول كلبها الجديد
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتم تبنى الكلاب، غالبًا ما تكون خائفة بعض الشىء، حيث يتم إخراجها من بيئة مألوفة ووضعها فى مكان جديد، مع الكثير من الوجوه والروائح غير المألوفة، ومع ذلك فإن بعض الكلاب سعيدة حقًا عندما تلتقى بأصحابها الجدد لأول مرة، ما يجعلها لحظة مؤثرة حقًا، إنه لأمر جيد أن يتم التقاط هذه اللحظات الأولى على الكاميرا وتسجيلها، ويمكن لهذه اللحظات اللطيفة بشكل لا يصدق أن تجلب الابتسامة لأى شخص يراها، وفى يوم الكلب العالمى إليك أجمل صور الكلاب أثناء الترحيب بأصحابها الجدد وفقًا لموقع "gloriousa".

1
الصورة الأولى 

هذا الجرو الصغير اللطيف شديد الحماس لمقابلة مالكه الجديد لم يستطع حتى منع نفسه من عض أنفه.

الصورة الأولى (1)
الصورة الأولى 

وجدت هذه المرأة بالفعل هذه الجرو اللطيف على الرصيف وقررت أن تضعه فى الملجأ المحلى، لكن عند رؤية وجه الكلب الجميل، غيرت رأيها وأحضرته للمنزل ويبدو أنه كان سعيدًا بالقرار.

الصورة الأولى (2)
الصورة الأولى 

من الواضح أن هذا الجرو ليس خجولًا من الكاميرا، ابتسم على الفور ليظهر فى "سيلفى" مالكه الجديد.

الصورة الأولى (3)
الصورة الأولى 

إن مشاعر هذاه الكلبة الرائعة حول تبنيها واضحة جدًا، يمكننا أن نرى أن الشعور متبادل، تبدو عائلتها الجديدة متحمسة لامتلاكها كما أنها متحمسة لتكون جزءًا منها.

الصورة الأولى (4)
الصورة الأولى

عند تبنى كلب، فإن جزءا من الصفقة هو العناق والقبلات، ومن الواضح أن هذا الجرو يستمتع حقًا بلحظة الحب اللطيف، من المؤكد أن التبني والذهاب إلى المنزل مع عائلته الجديدة جعل الجرو الصغير سعيدًا حقًا، من الواضح أن حماسه المعدى جعل صاحبه سعيدًا أيضًا.

الصورة الأولى (5)
الصورة الأولى 

ذهب الرجل لتبنى كلبًا وانتهى الأمر بدب كبير، إذا حكمنا من خلال المظهر على وجهه، فإنه يشعر بالسعادة حيال ذلك، نحن على يقين من أن وجود هذا الكلب الضخم معه سيمنعه من الخوف من أى شخص أو أى شىء فى المستقبل.

الصورة الأولى (6)
الصورة الأولى
 
الصورة الأولى (7)
الصورة الأولى

عند تبنى حيوان أليف جديد، من الطبيعى أن تشعر بالعاطفة قليلاً، هذا الرجل يظهر بالتأكيد مدى تأثره بالحصول على مثل هذه المفاجأة الجميلة من صديقه، هناك أشياء قليلة أحلى من بكاء الرجل بسبب هديتك.

الصورة الأولى (8)
الصورة الأولى 

تخيل كم سيكون الأمر ممتعًا إذا كان الجرو الخاص بك يطرح صورة جميلة معك ويصنع نفس الوجه الذي تفعله، هذا الرجل حالفه الحظ بالتأكيد عندما قرر تبنى هذا الكلب الجديد، تُظهر هذه الصورة السيلفى بداية حياة المغامرة والمرح.

الصورة الأولى (9)
الصورة الأولى 

إن تبنى كلب أمر مثير بالتأكيد لجميع أفراد الأسرة، خاصة الأطفال، عندما أحضر والدا سارة هذا الجرو إلى المنزل، شعرت بالصدمة لأنهم احتفظوا به ويبدو أن الكلب الجديد هارلى شعر بالإثارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة