برشلونة يحدد سعر بيع ليونيل ميسي من 200 إلى 300 مليون يورو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:19 م
برشلونة يحدد سعر بيع ليونيل ميسي من 200 إلى 300 مليون يورو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو نادى برشلونة الإسباني سعر بيع الأرجنتينى ليونيل ميسي حال إصراره على الرحيل عن البلوجرانا، بعدما أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة النادى يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، ثم رد برشلونة على رسالة ميسي بفاكس آخر طلبوا منه الاستمرار فى النادى، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسبانى أن إدارة برشلونة قد تتراجع عن التمسك بالحصول على الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو، وحددت سعر بيع ليونيل ميسي بمبلغ يتراوح ما بين 200 إلى 300 مليون يورو، فى حال تمسكه بالرحيل عن الفريق الكتالونى.

وأضاف البرنامج أن أى عرض يصل بأقل من السعر المحدد لبيع النجم الأرجنتينى سيجعل برشلونة يطالب ليونيل ميسي بالبقاء لنهاية عقده فى صيف 2021.

وكان ميسي قد طلب من برشلونة السماح له بالرحيل مجانًا، عن طريق تفعيل بند فسخ العقد من طرف واحد، وتؤكد إدارة البارسا على أن بند الخروج الذى يرغب ميسب في تفعيله إنتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى، فى حين أن بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي ترى أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الحالي، بسبب أزمة كورونا التي جمدت كرة القدم لفترة طويلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة