أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمة على تويتر بسبب رحيل ميسى عن برشلونة.. والكوميكس الساخرة تتصدر الترند

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:01 ص
صدمة على تويتر بسبب رحيل ميسى عن برشلونة.. والكوميكس الساخرة تتصدر الترند عروض لميسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة كبيرة يعيشها مشعجو وعشاق فريق برشلونة الإسبانى، بعد إعلان أسطورته ليونيل ميسى رحيله عن الفريق، بعد فضيحة الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألمانى 8 /2، فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وهو ما جعل اسم النجم العالمى ميسى يصعد على رأس الترند فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وأيضا الأكثر بحثا على "جوجل"، حيث بدأت التكهنات حول الفريق الذى سيوقع ميسى له، للانضمام إليه من الموسم المقبل، وهو الحدث الضخم والكبير، الذى ينتظره كل عشاق كرة القدم حول العالم.

وإذا كان مشجعو برشلونة يشعرون بالحسرة من رحيل نجم الفريق الأول منذ أكثر من 15 عاما، إلا أن مشجعى ريال مدريد، سخروا من القرار، وأعربوا عن سعادتهم برحيل واحد من أقوى لاعبى منافسهم اللدود برشلونة، لتبدأ الكوميكس الساخرة فى الانتشار من جانب بعض من مشجعى الفريق الملكى الإسبانى.

ونشر أحد المتابعين على "تويتر"، فيديو من مسرحية العيال كبرت بين سعيد صالح وحسن مصطفى، والذى يترجى فيه الابن، والده أن يبقى، لكن بعد التعديل، تبدو وكأن جماهير برشلونة، هى التى تطلب من ميسى أن يستمر معها.

حالة مشعجى برشلونة بعد رحيل ميسي
حالة مشعجى برشلونة بعد رحيل ميسي

 

رؤساء ومديرين فنيين
رؤساء ومديرين فنيين

وفى صورة ساخرة أيضا، رسمت مثل الكاريكاتير، يقف أكثر من مدرب لفرق عالمية وأوروبية مشهورة، يطالبون ميسى بالانضمام إليهم، وهو حائر، إلى أى نادى ينضم.

عروض الأندية لميسى
عروض الأندية لميسى

 

مشجع لبرشلونة
مشجع لبرشلونة

بينما تعامل أحد الأشخاص من المشجعين لبرشلونة مع الأمر بواقعية قائلا "صحيح إنى حزين على رحيل ميسى بس هذه سنة الحياة فى كرة القدم وواقعها المرير. ففى النهاية راح يجى يوم نشوف فيه برشلونة بدون ميسى شئنا أم أبينا".

كذلك انتشرت صورة لرؤساء أندية عالمية ومديرين فنيين، يتحدثون فى هواتهفهم، وكأنهم يفاضون ميسى للإنضمام إليهم، وهى صورة من أكثر الصور انتشارا فى ترند "ميسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة