أكرم القصاص

صبى ينجو من الموت بعد تعلقه بنافذة فى الصين وموقف بطولى من جاره.. صور

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 05:00 ص
صبى ينجو من الموت بعد تعلقه بنافذة فى الصين وموقف بطولى من جاره.. صور صبى ينجو من الموت بعد تعلقه بنافذة في الصين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ رجال الحماية المدنية في الصين، صبيا تعلق بإطار حديدى مضاد للسرقة خارج نافذة في الدور السادس، حيث سقط داخل فجوة، بينما كانت والداه في الخارج لشراء بعض المتطلبات من السوبر ماركت.

صبى ينجو من الموت بعد تعلقه في نافذة حديدية في الصين (1)
الطفل يتدلى من النافذة 
 

وقالت وسائل إعلام رسمية إن الطفل البالغ من العمر 6 سنوات سقط من الشقة وترك دون رعاية في المنزل، حيث صعد أحد الجيران عبر واجهة المبنى بيديه العاريتين لإنقاذ الطفل، ثم قام بعد ذلك بدعم جسد الصبي بكتفه لمدة ساعة تقريبًا دون أحزمة الأمان، حتى مجيء رجال الإطفاء وإنقاذه.

صبى ينجو من الموت بعد تعلقه في نافذة حديدية في الصين (3)

صورة أخرى توضح الحادث واستغاثات الطفل

ظهر الصبي وهو يتأرجح في الجو بشكل خطير في مجمع سكني في مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين، حيث سقط عبر فجوة بعد أن صعد إلى حافة النافذة وبحسب ما ورد كان والداه قد خرجا لشراء البقالة وترك الطفل في المنزل بمفرد

وأنقذه جاره جي تشيمين ،  يبلغ من 48 عامًا ، يعيش في دور السفلى من  الصبي وعائلته، حيث سمع الناس يصرخون في الخارج قبل أن يكتشف الطفل وهو يبكي ويكافح من الألم.

صبى ينجو من الموت بعد تعلقه في نافذة حديدية في الصين (2)

جار الطفل يحمله على كتفه حتى حضور قوات الدفاع المدنى 

وصعد الجار إلى الجدار الخارجي للمبنى دون أي معدات واقية ، ووصل إلى الصبي ووقف على مظلة معدنية لمنع الطفل من السقوط، حيث حمل الصبي ، بذراعه اليمنى، لكن سرعان ما تخدر طرف الرجل ، لذلك قرر دعم الصبي بكتفه.

وصل رجال الإطفاء بعد حوالي 40 دقيقة واقتحموا منزل الصبي، حيث أمضى الضباط 20 دقيقة أخرى في إزالة الإطار الحديدى و رفعوا الصبي مرة أخرى إلى الشقة من خلال الفجوة.

صبى ينجو من الموت بعد تعلقه في نافذة حديدية في الصين (4)

صورة أخرى توضح الجار حاملا الطفل على كتفه 

وقال قونج هايجون ، المشرف في فرقة الإطفاء في شيامن ، لمحطة راديو وتلفزيون شيامن: "إذا لم يكن المتفرج قد حمل الطفل ، لكان من الممكن أن ينتهي الأمر الصبي بالتعثر من الرقبة والاختناق".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة