أكرم القصاص - علا الشافعي

تلقفه جاره.. صبى صينى ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس.. فيديو

السبت، 18 يوليو 2020 05:00 ص
تلقفه جاره.. صبى صينى ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس.. فيديو صبى صينى يسقط من الدور الخامس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا صبي صيني من الموت بعد سقوطه من ارتفاع خمسة طوابق بفضل جار شجاع، استطاع أن يمد يده ويمسك به قبل ارتطامه بالأرض.. وذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، أن الطفل البالغ من العمر عامين من شرق الصين نجا بعد بعد سقوطه  من حوالى 50 قدمًا قبل أن يمسك به جاره البطل بيديه.

 

صبى صيني ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس  (1)
 
وأوضحت السلطات المحلية أن الطفل خرج من شقته السكنية التي يعيش بها عن طريق النافذة وانتهى به الأمر على إحدى وحدات تكييف خارجى  قبل أن يفقد قبضته ويسقط من أعلى.

صبى صيني ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس  (2)

وأكمل التقرير أن الصبي صعد إلى المنصة ، التي كانت تدعم وحدة تكييف الهواء ، بعد الزحف خارج الشرفة وقيل إنه لجأ إلى التصرف بدافع اليأس بعد أن حبس نفسه بطريق الخطأ وشعر بالخوف.

صبى صيني ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس  (3)

قال أحد المواقع الرسمية الصينية إنه الطفل لم يصب بأذى بعد أن تلقفه جار، الذي أصيب بجروح طفيفة في ذراعيه نتيجة لذلك، حيث استطاع الإمساك بالصبى قبل سقوطه على إحدى المظلات البلاستيكية.

تظهر اللقطات التي نشرتها الحكومة المحلية على ويبو الصينى  الصبي يحاول التشبث بالحافة لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل أن يضطر إلى تركه بسبب نقص قوته.

تم نقل الطفل إلى المستشفى ووجد الأطباء أنه لم يصب بأذى ، وفقًا لقسم الدعاية في هوايان ، الذي نشر الفيديو على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة