خالد صلاح

نيمار يثير مخاوف جماهير سان جيرمان بصورة على جهاز التنفس قبل نهائي أوروبا

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:09 م
نيمار يثير مخاوف جماهير سان جيرمان بصورة على جهاز التنفس قبل نهائي أوروبا حالة نيمار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، الجماهير الفرنسية بصورة تخطف القلوب وهو يرقد على جهاز تنفس قبل يومين من خوض المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونشر نيمار صورته على الحالة الخاصة به بصفحة "انستجرام"، وظهر على جهاز التنفس ويبدو عليه التعب وعلق برسالة مقتضبة دون الدخول في تفاصيل قائلا "اعتن بنفسك".

حالة نيمار على انستجرام
حالة نيمار على انستجرام

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن تهديد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالغياب عن نهائى دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية، وكان باريس سان جيرمان قد سحق لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، ليواجه بايرن ميونخ بعد الفوز على أولمبيك ليون مساء الاربعاء فى نصف نهائى البطولة القارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن البرازيلي نيمار بات مهدداً بالإيقاف عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد اختراقه قواعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا، حيث ظهر النجم البرازيلي وهو يتبادل قميصه مع مارسيل هالستنبرج لاعب لايبزيج.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أصدر بروتوكولا طبيا مكونا من 31 صفحة، خاص بعودة النشاط الرياضى فى ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، وقرر ضمن صفحاته "ينصح اللاعبون بالامتناع عن تبديل قمصانهم"، وعلى اللاعب الذى يخالف هذة القاعدة يخضع للحجر الصحى الذى لم يكشف "يويفا" عن مدته فى البرتوكول الرسمي.

وأوضح البروتوكول أن عدم الامتثال للقيود المفروضة قد يؤدى لاتخاذ إجراءات تأديبية وفقا للوائح الانضباط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة