أكرم القصاص - علا الشافعي

مالوما يغلق حسابه على إنستجرام بسبب نيمار.. اعرف القصة

الخميس، 20 أغسطس 2020 04:38 م
مالوما يغلق حسابه على إنستجرام بسبب نيمار.. اعرف القصة نيمار
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجم كرة القدم البرازيلية نيمار لديه معارك خاصة بعيداً عن كرة القدم وموقعته المقبلة فى نهائي دوري الابطال أمام بايرن ميونيخ، حيث ارتبط اسمه مؤخراً بالمغني مالوما بعدما فاجأ الأخير متابعيه بإغلاق حساباته على السوشيال ميديا وتحديداً إنستجرام، وهى القصة التى أكد موقع Page Six أن سببها نيمار.

وأوضح الموقع أن نيمار يواعد "ناتاليا باروليتش"، وهى حبيبة مالوما السّابقة، وقبل 3 أسابيع أصدر مالوما أغنية جديدة باسم Hawai "هاواى"، ويُقال إنها تتحدث عن انفصاله عن حبيبته السابقة ناتاليا وعلاقتها الجديدة بنيمار.

نيمار وناتاليا
نيمار وناتاليا

ومؤخراً ظهر نيمار فى فيديو مع زملائه بفريق باريس سان جيرمان وهم يرقصون على أنغام أغنية "هاواى" لمالوما، بعد تأهلهم بعد الفوز على فريق لايبزيج الألمانى فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفى اليوم التالى أغلق مالوما حسابه على إنستجرام، ليتوقع الجميع أن السبب هو انفصاله عن ناتاليا وما فعله نيمار.

على جانب آخر وفي شهر فبراير الماضي أعلنت ناتاليا علاقتها الرومانسية بنيمار رسميًا عبر حسابها على إنستجرام، وبالتحديد في يوم ميلاده، وذلك عندما هنأته بصورةٍ لهما سويًا.

 

ناتاليا ومالوما
ناتاليا ومالوما

 

جدير بالذكر أن نيمار يعيش أفضل لحظاته الكروية حيث احتفل لاعبو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا منذ يومين خلال ذهابهم إلى فندق الإقامة فى مدينة لشبونة البرتغالية، وكان فريق باريس سان جيرمان قد تغلب على لايبزيج بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى دوري أبطال اوروبا مساء أمس، الثلاثاء، وظهر لاعبو باريس سان جيرمان وهم يرقصون على الأغانى خلال نزولهم من الحافلة الخاصة بالفريق فى طريقهم إلى الفندق احتفالاً بتأهل فريقهم إلى نهائى دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة