خالد صلاح

نائب محافظ القليوبية تتفقد الحملات الميكانيكية وتطوير الميادين بـ3 مدن.. صور

الأحد، 02 أغسطس 2020 08:20 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد الحملات الميكانيكية وتطوير الميادين بـ3 مدن.. صور خلال متابعة الحملات الميكانيكية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة ميدانية لبعض مدن القليوبية، بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حيث بدأت الجولة بتفقد ميدان العاشر بمدينة قليوب، وذلك بحضور مجدى نجاح رئيس المدينه لدراسة تطويره وتيسير الحركة المرورية به وتجميل الحديقة، جاء ذلك بناء على الاجتماع المنعقد بالمكتب لدراسة تطوير الميادين خلال الفترة القادمة.

وأوضحت "ريان"، أنه تم التوجه لتفقد الحملة الميكانيكية للمجلس، للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، مشيرة إلى أنه تأتى هذه الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

 ووجهت ريان، مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية، جاء ذلك إيماء إلى سلسلة الزيارات الميدانية للحملات الميدانية بمجالس المدن.

واستطردت، أنه تم تفقد تجميل وتطوير ميدان الدوران الذي قام به رئيس المدينة، ثم تم التوجه لتفقد نقطة تجمع القمامة لإزالة ورفع الموجود بها أولا بأول، وتم التنبيه بضرورة رفع القمامة من الشوارع وتوفير بيئة نظيفة للمواطن .

واشارت، إلي أن الجول تضمنت تفقد المركز التكنولوجى بمدينة قها، الجارى انشاؤه وذلك بحضور المهندسة أمل رئيس مدينة قها، وسلوى نائب رئيس المدينة، بالإضافة إلى مكتب خدمة المواطنين، فضلا عن أنه تم تفقد مقلب القمامة بالمدينة وتم التنبيه بضرورة سرعة نقل القمامة أولاً بأول، وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين، بالإضافة إلى أنه تم تفقد الحملة الميكانيكية بالمجلس للوقوف على مدى إلتزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات وإلتزام السائقين.

ثم تم التوجه الى مدينة طوخ وتم تفقد منطقة السوق وذلك بحضور محمد ياسين نائب رئيس المدينة، فضلا عن أنه تم تفقد الحملة الميكانيكية لدراسة تحسين العمل بها وإزالة المعوقات  كما تم تفقد مجزر طوخ وحدة معالجة مياة المجزر بالاضافة الى التنبية على ضرورة تعقيم المجزر قبل وبعد الذبح ، حيث يبلغ مساحة المجزر 2800متر تقريبا.

جولة نائب محافظ القليوبية بالحملات الميكانيكية
جولة نائب محافظ القليوبية بالحملات الميكانيكية

 

خلال الجولة بقها
خلال الجولة بقها

 

خلال الحملة
خلال الحملة

 

متابعة حالة الحملات الميكانيكية
متابعة حالة الحملات الميكانيكية

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة
نائب محافظ القليوبية خلال الجولة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة