موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع": المصريون يحتفلون بقرار عودة صلاة الجمعة بالمساجد.. انتشار معايدات رأس السنة الهجرية.. وبدء المناوشات بين جمهور الأهلى والزمالك قبل القمة المرتقبة.. فيديو

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:33 م
موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع": المصريون يحتفلون بقرار عودة صلاة الجمعة بالمساجد.. انتشار معايدات رأس السنة الهجرية.. وبدء المناوشات بين جمهور الأهلى والزمالك قبل القمة المرتقبة.. فيديو موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز التريندات التي اهتم بها المصريون اليوم. سلط الموجز الضوء على التريند الخاص بعودة صلاة الجمعة بالمساجد، الذي تفاعل معه عدد كبير من المصريين.

 

واحتفل مستخدمو السوشيال ميديا بالخبر عبر مجموعة من الصور التي تعبر عن اشتياقهم لصلاة الجمعة في المساجد، لكن ظهرت مجموعة أخرى تحاول تقديم نصائح للأخرين من أجل الحفاظ على الإرشادات الخاصة بأداء صلاة الجمعة في المساجد حفاظا على صحة الجميع.

وكانت اللجنة الوزارية الخاصة بمتابعة أزمة كورونا، قد وافقت على عودة الصلاة بالمساجد بدءا من الجمعة 28 أغسطس، وتم وضع مجموعة من الشروط المهمة من ضمنها ارتداء الكمامة واصطحاب سجادة الصلاة الشخصية.

كما تناول الموجز اهتمام البعض بالبحث عبر جوجل عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي تم إعلانها رسميا اليوم.

وظهرت حالة سعادة لدى أعضاء الأحزاب التي فازت في الانتخابات، وأيضا اهتمام كبير بمعرفة المناطق التي ستشهد إعادة للانتخابات.

ومن تويتر، احتل الفنان عمرو دياب التريندات بعد أن قام بطرح برومو أغنيته الجديدة "أماكن السهر".

عشاق الهضبة شاركوا على الهاشتاج وأعربوا عن سعادتهم بالجزء الذي تم طرحه من الأغنية، لكن التساؤل المسيطر عليهم هو: متى سيطرح عمرو دياب ألبومه الجديد؟.

كما آثار تريند رغيف العيش حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بعدما أعلنت الحكومة عن تقليل حجم الرغيف.

وقام بعض المنتمين لجماعة الإخوان بنشر مجموعة من الصور المفبركة بهدف تضليل الناس وتصدير صورة غير حقيقية عن حجم رغيف العيش، في حين قام الغالبية بتكذيبهم ونشروا الصور الحقيقية.

من ناحية أخرى، احتفل المصريون على السوشيال ميديا بحلول العام الهجري الجديد، وغدا هو أول أيام شهر محرم، وحرص المصريون على مشاركة المعايدات والتهنئة، وأيضا زادت عمليات البحث عن دعاء بداية العام الهجري الجديد.

واختتم الموجز بمباراة الأهلي والزمالك التي ستقام بعد 3 أيام لكن كالعادة بدأت المناوشات مبكرا بين جمهور الأهلي والزمالك.

جمهور الأهلي قام بمشاركة صور وفيديوهات يستعيد بها ذكريات مباراة الـ 6-1، لكن جمهور الزمالك رد عليه وقام بمشاركة صور وفيديوهات مباراة السوبر الأخيرة التي فاز بها الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة