موعد المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:28 م
موعد المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية، لمسابقة دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2019 – 2020، والتي سوف تقام في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

موعد نهائي دورى أبطال أوروبا
 

وصل كلا من بايرن ميونخ الألمانى، وباريس سان جيرمان الفرنسي، للمباراة النهائية لدوري الأبطال الموسم الحالى، التى سوف تقام فى التاسعة من مساء يوم الاحد المقبل، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة. 

ونجح بايرن ميونخ، في الوصول إلى المباراة النهائية، لدوري الأبطال، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، والتي سجلها كلا من سيرج جنابرى هدفين، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، في الدقائق 18، 33 و 88 من زمن المباراة.

وتأهل الفريق البافارى، لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ عام 2013، عندما توج باللقب على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بهدف سجله النجم الهولندي أريين روبن.

في المقابل صعد باريس سان جيرمان، للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق لايبزيج الألمانى، أحرز ثلاثية الفريق الباريسي، ماركينيوس، انخيل دى ماريا وخوان بيرنات، في الدقائق 13، 42 و 56 من زمن اللقاء.

وأصبح الفريق الباريسي، خامس نادى فرنسى سيلعب مباراة نهائية في دورى الأبطال، بعد ستاد رين وسانت إيتيان ومرسيليا وموناكو، علما بأنه كان آخر ظهور لفريق فرنسي في النهائي عام 2004 عندما خسر موناكو 3-0 أمام بورتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة