أكرم القصاص - علا الشافعي

جيمس رودريجيز يستعرض عضلاته في عطلته الصيفية تزامنًا مع عرض باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 09:18 م
جيمس رودريجيز يستعرض عضلاته في عطلته الصيفية تزامنًا مع عرض باريس سان جيرمان جيمس رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم جيمس رودريجيز، صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له اثناء قضاء عطلته الصيفية وسط البحر، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

واستعرض رودريجيز، عضلاته وفورمته في الصورة التي نشرها منذ قليل، والتي تأتي تزامنًا مع العرض الذي قدمه وكيله اعماله لنادي باريس سان جيرمان لضم اللاعب في فترة الانتقالات القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤙🏼 😎

A post shared by James Rodríguez (@jamesrodriguez10) on

وذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن مينديز تحدث مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان من أجل طرح اسم اللاعب على الفريق، حيث يرغب الفريق الفرنسي تعزيز الهجوم.

ولم يلعب الكولومبي الدولي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم كثيرًا، حيث خاض (728 دقيقة لعب في 14 مباراة في جميع المسابقات)، حيث يبحث اللاعب عن ناد جديد للموسم المقبل.

وربطت تقارير مؤخرا رحيل اللاعب إلى أتلتيكو مدريد، حيث يحرص لاعب خط الوسط المهاجم صاحب الـ29 عامًا على البقاء في مدريد، لكن رئيس الروخي بلانكوس نفى نية النادي في التعاقد معه.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو ردا على تلك التكهنات: "لا أعتقد أن اللاعب في خطط أتلتيكو مدريد"، ليغلق بذلك الباب حول استمرار اللاعب في العاصمة الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة