أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يخطط لاستعادة جيمس رودريجيز من ريال مدريد

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:22 م
بايرن ميونخ يخطط لاستعادة جيمس رودريجيز من ريال مدريد جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية رغبة فريق بايرن ميونخ الألمانى فى استعادة جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد الكولومبى جيمس رودريجيز على رأس قائمة الراحلين عن صفوف ريال مدريد نهاية الموسم الحالى.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن نادى بايرن ميونخ أبدى اهتمامه بإعادة لاعب ريال مدريد جيمس رودريجيز إلى ملعب أليانز آرينا فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ يفكر فى إعادة جيمس رودريجيز مرة أخرى لتعزيز خط الوسط فى الموسم المقبل، وسيواجه الفريق البافارى منافسة مع نابولى الإيطالى وبعض الأندية الإنجليزية المهتمة به أمثال أرسنال ومانشستر يونايتد.

وكان جيمس رودريجيز قد عاد إلى ريال مدريد فى صيف عام 2019 بعد نهاية فترة إعارته فى بايرن ميونخ التى امتدت لمدة عامين، حيث رفض الفريق البافارى تفعيل بند خيار شرائه ليعود اللاعب الكولومبي إلى سانتياجو.

سجل النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسبانى، 37 هدفا في مختلف البطولات التي شارك فيها بقميص الفريق الملكى منذ انضمامه إليه في صيف 2014.

وكان رودريجيز عاد إلى ريال مدريد قادماً من بايرن ميونخ بعد موسمين قضاهما في ألمانيا على سبيل الإعارة، لكنه لم يشارك كثيراً تحت قيادة المدير الفني للفريق الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان منذ عودته.

وأحرز النجم الكولومبي 37 هدفا خلال مشاركته في 124 مباراة بجميع المسابقات في مشواره مع ريال مدريد، كما يملك 42 تمريرة حاسمة في إجمالي نحو 8 آلاف دقيقة مشاركة حتى الآن.

وتسعى العديد من الأندية للتعاقد مع رودريجيز في فترة الانتقالات المقبلة، على رأسها نادى أرسنال الإنجليزى، حيث ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مؤخرا، أن النادي الإنجليزي سيبذل كل ما بوسعه من أجل ضم اللاعب، الذي ربما يبحث عن فرصة مشاركة أكبر.

كما أشارت صحيفتى صن البريطانية وماركا الإسبانية، إلى أن آرسنال سيسعى لضم رودريجيز إلى صفوفه بأي ثمن، إذ يرى أن النجم الكولومبي سيعزز القوة الهجومية للفريق.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف جيمس رودريجيز في مشواره بقميص ريال مدريد.. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة