القومي لأسر الشهداء يسلم عقد شقة لمصاب عجز كلى ويوجه بعلاجه بمستشفى العجوزة

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:38 م
القومي لأسر الشهداء يسلم عقد شقة لمصاب عجز كلى ويوجه بعلاجه بمستشفى العجوزة اللواء أشرف الخطيب يسلم عقد وحدة سكنية للمصاب أحمد شريف عبدالمنع
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، صباح اليوم الثلاثاء، عقد وحدة سكنية للمصاب أحمد شريف عبد المنعم (عجز كلي) من محافظة الأسكندرية .


وفي استجابة سريعة لحالة المصاب قررالسيد أمين عام المجلس علاجه بمستشفى الطب الطبيعي والتأهيلي التابع للقوات المسلحة بالعجوزة .

كان اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، قد أعلن فى وقت سابق عن افتتاح العيادات الطبية بالمقر الخدمي للمجلس بمنطقة السيدة زينب.

 
وأكد أمين عام المجلس على أن العيادات تشمل كافة التخصصات والأقسام الطبية وتعمل على مدار اليوم لتقديم خدمة متميزة لأسر الشهداء والمصابين.
 
وكان المجلس قد وقع بروتوكول تعاون مع مستشفيات جامعة عين شمس لإمداد العيادات الطبية بمجموعة من الأطباء الاستشاريين المتميزين  في كافة التخصصات لتوقيع الكشف على أسر الشهداء والمصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم بمقر المجلس.
 
وصرح "الخطيب" بأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من تطوير الخدمات الطبية عقب الانتهاء من تجهيز المرحلة الثانية من العيادات بهدف التيسير على أسر الشهداء والمصابين، إضافة للتعاقد مع عدد من المستشفيات بالمحافظات لخدمة المستفيدين في الأقاليم المختلفة.

 

117878949_317707429347758_5494250444322736965_n
 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة