أمين عام "القومى لأسر الشهداء" يهنىء الرئيس السيسى بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 11:32 ص
أمين عام "القومى لأسر الشهداء" يهنىء الرئيس السيسى بعيد الأضحى المبارك اللواء أشرف الخطيب أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وتمنى أمين عام المجلس في برقيته أن ينعم الوطن بدوام التقدم والإزدهار تحت قيادة السيد رئيس الجمهورية، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الشعب المصرى والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والسلام .

وجدد أمين عام المجلس عزمه على مواصلة تقديم كافة سبل الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين بما يليق بتضحياتهم من أجل الوطن .

وفى سياق أخر أعلن المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين في وقت سابق ،أنه تم تشكيل  لجنة طبية متخصصة من كبار الأطباء الاستشاريين، لتوقيع الكشف الطبى على الحالات المرضية من أسر الشهداء والمصابين، التى تقوم بصرف أدوية شهرية وذلك لمناظرة حالاتهم وتحديد البروتوكول العلاجى المناسب لكل حالة، يأتى هذا فى ظل توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير أوجه الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين فى جميع المجالات ، وفى إطار خطة المجلس القومى لتطوير وتحديث المنظومة الطبية لتقديم خدمة علاجية متميزة.

وأكد المجلس أن اللجنة الطبية ستنعقد يوم الأحد من كل أسبوع لمدة شهر بمقر المجلس الخدمى بالسيدة زينب، على أن تتواجد الحالات المرضية التى تم إخطارها لتوقيع الكشف عليها واستلام العلاج المقرر لها .

وأكد اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس أن تطوير المنظومة الطبية يشمل تجهيز المرحلة الثانية من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة فى أسرع وقت داخل المقر الخدمى للمجلس، فى إطار سعى المجلس لتحسين جودة الخدمة والتيسير على المرضى وتوفير المكان اللائق بهم، حتى يتم إستيعاب عدد أكبر من الحالات المرضية وعلاجهم طبقاً لبروتوكولات علاجية محددة من قبل كبار الأطباء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة