أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد كيكى سيتين فى 217 يومًا مع برشلونة بعد العودة لمزرعة الأبقار

الإثنين، 17 أغسطس 2020 09:16 م
حصاد كيكى سيتين فى 217 يومًا مع برشلونة بعد العودة لمزرعة الأبقار كيكى سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مشوار كيكى سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، مع البارسا بعد الفضيحة الكروية التى هزت أرجاء العملاق الكتالونى، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا مساء الجمعة الماضى، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية، حيث أعلن نادى برشلونة مساء اليوم الاثنين، إقالة سيتين رسميًا من تدريب الفريق.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا مساء اليوم، أعلن فيه بشكل رسمى موافقة مجلس إدارة النادى على رحيل كيكى سيتين على أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد بشكل رسمى فى الأيام القليلة المقبلة.

وتولى سيتين تدريب برشلونة فى 13 يناير من العام الجارى 2020، حيث قاد البارسا للفوز في ظهوره الأول أمام غرناطة بهدف دون مقابل، فيما تعادل في المباراة الأولى بدورى أبطال أوروبا ضد نابولى بهدف لكل منهما.

وقاد سيتين الفريق الكتالونى خلال هذه الفترة على مدار 217 يوما فى 25 مباراة بجميع البطولات، حقق 16 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم.

وفشل سيتين فى التتويج بأى لقب مع برشلونة، حيث ودع البلوجرانا منافسات كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بالسقوط المفاجئ أمام أتليتك بلباو بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي، كما غادر منافسات كأس السوبر الإسبانى في نظامها الجديد من الدور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وخسر الفريق الكتالونى أيضا اللقب الأقرب هذا الموسم 2019-2020 وهو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد خاصة بعد تراجع النتائج عقب استئناف النشاط الكروى في يونيو الماضى، حيث اكتفى البارسا بالحصول على المركز الثانى برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الملكى الوصيف برصيد 87 نقطة.

وودع برشلونة دوري الأبطال بعد فشله فى التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالى، بعد خسارته المذلة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 فى الدور ربع النهائى من البطولة هذا الموسم.

وآثار سيتين الجدل فى المؤتمر الصحفى لتقديمه فى يناير الماضى قائلا "بالأمس كنت مع الأبقار فى مزرعتى الصغيرة، واليوم أدرب أكبر فريق فى العالم، ولا يمكن أن أجعل اسم هذا النادى أفضل، لأنه وصل للقمة، لدى علاقة جيدة مع فالفيردى وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، وأقدر كثيرا عمله وشخصيته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة