أكرم القصاص - علا الشافعي

إيتو: برشلونة هو ميسى إذا قرر الرحيل علينا العثور على اسم آخر للنادى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 06:58 م
إيتو: برشلونة هو ميسى إذا قرر الرحيل علينا العثور على اسم آخر للنادى إيتو وميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الكاميرونى صامويل إيتو، مهاجم برشلونة الإسبانى السابق، أن مسئولو النادى الكتالونى يجب أن يفعلوا أي شيئ من أجل استمرار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى رغبته في الرحيل بسبب السقوط المدوى أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال إيتو فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ميسى مثل ابنى. أنا أحبه وأريد الأفضل له دائما، برشلونة هو ميسى. أعتقد أنه إذا قرر ميسى الرحيل، فعلينا أن نحاول العثور على اسم آخر للنادى".

أضاف إيتو "أعتقد أن الحظ الذى لدينا في برشلونة هو أن يكون لدينا أفضل لاعب على الإطلاق ويجب القيام بكل شيء حتى ينهي مسيرته فى برشلونة".

وتابع أسطورة الكاميرون تصريحاته قائلا "أعتقد أن أول شخص يعاني عندما تسوء الأمور هو اللاعب، اللعب في أندية مثل برشلونة أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد يتطلب دائما الفوز، وهذا يختلف في الأندية الأخرى التي تأتي في مستوى أدنى حيث إذا فزت بسنة واحدة جيد، وإذا خسرت التالى فلن يحدث شىء".

وعلق إيتو عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب رونالد كومان، قائلا "إذا قرر مجلس الإدارة اختيار كومان، فإننا نتمنى له كل التوفيق. إنه يعرف الفريق وقد أظهر بالفعل أن لديه القدرة على أن يكون مدربا لبرشلونة".

وواصل إيتو "فى مرحلة ما من المؤكد أن تشافى سينتهى بتدريب برشلونة، هناك مدربون جيدون جدا من الفريق الذى كنت فيه فيكتور فالديز، رافا ماركيز، جيو فان برونكهورست، جابي ميليتو.. أعتقد أن جابى سيكون أحد أفضل المدربين فى العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة