خالد صلاح

ياسر ريان: لعبت للنادى الأهلى 5 سنوات دون مقابل.. والانتماء لم يعد موجودا

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:11 ص
ياسر ريان: لعبت للنادى الأهلى 5 سنوات دون مقابل.. والانتماء لم يعد موجودا ياسر ريان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكابتن ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن الانتماء لم يعد موجوداً في عالم كرة القدم، مؤكداً أنه لعب للنادي الأهلي حوالي خمس سنوات دون مقابل، وذلك كان حباً للنادي، قائلا: "النادي الأهلي أحسن نادي في مصر وكنا بنمشي جنب النادي نفرح".
 
وأكمل ريان، خلال مداخلة عبر سكايب لبرنامج من مصر، تقديم عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية سي بي سي، أن الأهلي لا يقف على لاعب ومسيرة النادي ستسمر، موضحاً أن الأهلي لن يتأثر برحيل رمضان صبحي، ورقم الـ100 مليون مبالغ فيه بشكل غير طبيعي.
 
وكان حارس مرمى الأهلى الأسبق الكابتن إكرامى الشحات الملقب بوحش أفريقيا، قال: "إن موضوع رمضان صبحى يخص 3 أشخاص شريف ابنى وأنا وابنتى، وأنا سأتحدث فيما يخصنى، وأنا ليس لي في السوشيال ميديا".
 
وأضاف: "السوشيال ميديا هي التي تحرك رؤساء أندية بل ورؤساء دول ومن الذى يكتب على السوشيال ميديا عبارة عن أطفال صغار ولجان إلكترونية، أنا بقالى كتير جدا حوالى 50 سنة في النادى الأهلى وعمرى ما عملت مشكلة أنا أو أولادى الاثنين وأتعرض لهجوم شديد جدا وأنا ليس لى ذنب".
 
وأكمل: "لم أتدخل في احتراف رمضان صبحى أو في إعارته ولم يأخذ أحد رأيى ولا في الإعارة الثانية وليس لى علاقة بكل هذه المواضيع، وعلشان أنا أتهاجم أو شريف.. إيه علاقة شريف، وكل ما يقال في السوشيال أو الإعلام ليس مضبوطا".
 
وتابع: "حسب ما قرأت وسمعت رمضان صبحى أبلغ النادى بالرحيل وهم في الساحل منذ فترة، ولم أتواصل معهم والموضوع شائك جدا والعائلة تهاجم هجوما شرسا من أولاد صغار وأهلهم لم يعرفوا يربوهم ولا يعلمون من هو إكرامى لأهاجم بهذا الشكل".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة