خالد صلاح

بعد عرض مكافأة 15 ألف جنيه على السوشيال.. العثور على الكلب "شيكو" التائه.. فيديو

السبت، 15 أغسطس 2020 01:06 ص
بعد عرض مكافأة 15 ألف جنيه على السوشيال.. العثور على الكلب "شيكو" التائه.. فيديو الكلب التائه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عرض مكافأة 15 ألف جنيه على السوشيال ميديا،  لمن يعثر على كلب تائه في التجمع الخامس، عثرت صاحبته "يارا" بعد محاولات للبحث مستميتة استمرت لمدة أربعة أيام، ونشرت يارا، عبر ستورى حسابها بموقع تويتر"فيديوهات"، ظهرت من خلالها فرحتها مع كلبها "شيكو" من ضمها مقابلة مع صاحب إحدى المحلات وشاب أخر حيث فقدته خلال التسوق، وقالت :"شيكو وحشنى موت واللهى".

يارا
 
وبدأت القصة بعد نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه بموقع تويتر، تدوينه ردا على إعلان إحدى صديقاته عن مكافأة 15 ألف جنيه لمن يعثر العثور على كلب تائه منها فى التجمع، وكتب المخرج: "هام.. الكلب ده كلب صديقة وضاع من محل اسمه دهب فى التجمع.. ياريت اى حد يشوفو يكلم الأرقام ديه لو سمحتوا.. مكافأة 15000 جنيه".

عمر و سلامة تويتر

وأعلن المخرج عمرو سلامة اليوم، العثور صاحبة الكلب وتدعى يارا على الكلب ، حيث قال:" بشرى سارة !! أخيرا لقينا "شوكت" الكلب اللي دوخنا، إبن كلابي نيمو ودوري، بعد قصص ومغامرات وبعد ما يارا صاحبته قلبها وجعها أربع أيام.مبروك يا يارا".

عمرو سلامة تويتر

يشار أن الإعلان على الكلب خلق نوعا من السخرية والتضامن، رد أحد متابعيه، قائلا: "أخد 10000 مكافاة واجيب لك اخويا الصغير مكان الكلب ده اهو اكسب من وراه بدل ماهو قارفني ف البيت"ورد متابع آخر، قائلا:"والله مكافأة حلوة لو اللي خده حرامي وفكر يبيعه مش هيعرف يبيعه بالرقم ده"، في حين يرى البعض الأخر أن ذلك المبلغ الضخم لم يرجع إلى سعر الكلب ولكن يعبر عن مدى حبها واشتياقها للكلب، حيث قال آخر:" ده مش سعر الكلب ده سعر تقديرها واخلاصها وحبها لكلبها"، وغرد أخر:" شئ مؤسف مع إني مبحبش الكلاب بس بيصعب عليا أي حيوان تايه لإنه اندماجه بحياة الشارع مستحيل".

يارا صاحبة الكلب من خلال ستورى حسابها بإنستجرام

الكلب شيكو

الكلب شيكو

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة