خالد صلاح

مكافأة 15 ألف جنيه على تويتر للعثور على كلب تائه بـ"طوق أحمر"

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 01:47 ص
مكافأة 15 ألف جنيه على تويتر للعثور على كلب تائه بـ"طوق أحمر" الكلب التائه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه بموقع تويتر، تدوينه ردا على إعلان إحدى صديقاته عن مكافأة 15 ألف جنية لمن يعثر العثور على كلب تائه منها فى التجمع، وكتب المخرج: "هام.. الكلب ده كلب صديقة وضاع من محل اسمه دهب فى التجمع.. ياريت اى حد يشوفو يكلم الأرقام ديه لو سمحتوا.. مكافاة 15000 جنيه".

ورد أحد متابعيه، قائلا: "أخد 10000 مكافاة واجيب لك اخويا الصغير مكان الكلب ده اهو اكسب من وراه بدل ماهو قارفني ف البيت".عمر وسلامة عبر تويتر

عمر وسلامة عبر تويتر

ورد متابع آخر، قائلا:"والله مكافأة حلوة لو اللي خده حرامي وفكر يبيعه مش هيعرف يبيعه بالرقم ده"، في حين يرى البعض الأخر أن ذلك المبلغ الضخم لم يرجع إلى سعر الكلب ولكن يعبر عن مدى حبها واشتياقها للكلب، حيث قال آخر:" ده مش سعر الكلب ده سعر تقديرها واخلاصها وحبها لكلبها"، وغرد أخر:" شئ مؤسف مع إني مبحبش الكلاب بس بيصعب عليا أي حيوان تايه لإنه اندماجه بحياة الشارع مستحيل".

يشار أن المخرج عمرو سلامة كشف عن الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة" المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وذلك من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر، وكتب سلامة معلقاً: الصور الأولى من مسلسل "ما وراء الطبيعة "أول ظهور لـ رفعت إسماعيل (دكتور أمراض الدم فى الأربعينيات من عمره، النحيل الأصلع السودوى الساخر) وماجي ماكيلوب (التى تمشى على العشب دون أن تثنى عودا)  انتظرونا خريف 2020.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة