خالد صلاح

أحمد بلال: رمضان صبحى ليس من أبناء الأهلى..وطارق حامد لاعب محلى

السبت، 15 أغسطس 2020 12:54 ص
أحمد بلال: رمضان صبحى ليس من أبناء الأهلى..وطارق حامد لاعب محلى رمضان صبحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث أحمد بلال، مهاجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي سابقا، عن ملف رحيل رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، عن الأهلي وموافقته على الانتقال إلى بيراميدز.. وأكد أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية: "لم أتفاجأ من انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز ولو مكانه كنت ساحترف في أوروبا".
 
وتابع: "لو أنا مكان رمضان صبحي كنت سانتقل الى أوروبا ولن ألعب في بيراميدز حتى لو هاخد 150 مليون".
 
وأتم: "رمضان صبحي يجب ألا ينظر إلى الفلوس حاليا ويجب التفكير في ممستقبله الكروى"، وقال أحمد بلال، ان رمضان صبحى، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى، ليس من أبناء النادي الأهلي.. وأكد: "رمضان صبحي مش من أبناء الأهلي فهو لم يلعب مع الفريق الأول كثيرا".. وتابع: "رمضان صبحي مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد فهم مش من أبناء الأهلي".
 
وأكمل: "رمضان صبحي ليس له مكان بمنتخب مصر بين محمد صلاح وتريزيجيه ومن الصعب أن يشارك بينهم".
 
فى السياق ذاته، قال أحمد بلال، إن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أخطأوا في ملف شراء رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي.. قائلا: "سيد عبد الحفيظ لم يحتوي رمضان صبحي وأمير توفيق تأخر في ملف المفاوضات والحصول على توقيعه".
 
وتابع: "الأهلي فقد عدد من نجومه أمثال عبدالله السعيد وأحمد فتحي وهو أمر غريب ومحير".
 
وأتم: "فايلر يحتاج رمضان صبحي وهو ورقة أساسية في تشكيلته".
 
وقال أحمد بلال، إن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب متواضع فنيا.. وأكد أحمد بلال: "مروان محسن لا يصلح ليكون أساسيا في الأهلي أو المنتخب".
 
وتابع: "ليس معنى أن مروان محسن أساسيا مع الأهلي والمنتخب أن يكون مهاجم جيد ولكن ذلك خطأ من المدير الفني وقناعاته"، وتحدث بلال عن طارق حامد وحسام عاشور وأكد أنهما لاعبين محليين ولا يصلحا للعب الدولى لضعف إمكانيتهما وعدم وجود نزعة هجومية لديهما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة