أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال اوروبا والقناة الناقلة

الجمعة، 14 أغسطس 2020 03:00 ص
موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال اوروبا والقناة الناقلة برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، إلى أرضية ملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، لمتابعة المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا في لقاء يعد بمثابة نهائي مبكر بين العملاقين الكتالونى والبافارى، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

وتأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعدما تخطى عقبة نابولى الإيطالى بمجموع مباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 فى دور الستة عشر، فيما حجز بايرن ميونخ مقعده في دور الثمانية بعد الفوز على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين.

ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه كيكى سيتين لانقاذ موسمه الكارثى، والذى خسر خلاله جميع البطولات المحلية (الدورى الإسبانى وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانى)، ولا بديل أمام سوى تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014-2015، من أجل ارضاء جماهيره الغاضبة في الفترة الأخيرة.

في المقابل، يأمل بايرن ميونخ الذى يقوده المدرب هانز فليك لتحقيق الفوز الليلة من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق الثلاثية التاريخية (الدورى الألماني – كأس ألمانيا - دورى الأبطال)، والتى حققها فى موسم 2012-2013 تحت قيادة المدير الفنى التاريخى يوب هاينكس، علما بأن الفريق البافارى حصد الثنائية المحلية في وقت سابق هذا الموسم "البوندزليجا والكأس".

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة