أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أجمل أهداف نجوم برشلونة ضد البايرن قبل قمة دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 10:25 ص
شاهد.. أجمل أهداف نجوم برشلونة ضد البايرن قبل قمة دورى أبطال أوروبا ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم فريق برشلونة الإسبانى، العديد من الأهداف الرائعة خلال المواجهات التي شاركوا فيها ضد بايرن ميونخ الألماني، خلال السنوات الأخيرة، وذلك قبل اللقاء الحاسم الذى يجمع بين البارسا والفريق البافارى، في التاسعة من مساء غد الجمعة المقبل، فى مدينة لشبونة البرتغالية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا التي عادت مؤخرا بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت القناة الرسمية لنادى برشلونة على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل أهداف الفريق الكتالونى ضد بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة، والتي سجلها العديد من النجوم على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، صامويل إيتو، تيرى هنرى، لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، وسيدو كيتا.

 
 
وتأهل برشلونة لربع نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.

فى المقابل، كان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسي 4-1 فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضى.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة