خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 13 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لجاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار، كما لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسؤولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط في العمل

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب جيرس كيلى

غريس كيلي
غريس كيلي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد اليوم تمر ببعض الضغوط التى تؤثر على عملك، ولكنك سيكون لديك القدرة على تجاوز كل هذه الأزمات بصدر رحب، وتستطع أن تتخلص من العصبية والتوتر، وسيكون لديك القدرة على تحقيق حلم كنت تسعى إليه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

مشاكلك الأسرية التي كنت مررت بها فى الفترة الماضية كان لها تأثير سلبى على علاقتك بشريك الحياة، ولكن عليك أن تعرف أن هناك دور يجب القيام به مهما كانت حالتك، كذلك يفضل أن تبتعد قليلاً عن بعض الأزمات والضغوط حتى تمارس معه الحياة بشكل طبييعى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

العصبية التى تجدها فى العمل تعكر عليك صفو حياتك، وبهذا قد يكون له مردود سئ عليك فيما بعد، كالشعور بالإجهاد والقلق والتوتر، مما يدفعك إلى اتخاذ بعض القرارات الخاطئة، ويكون هذا له تأثير سئ على صحتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تشهد الكثير من التغيرات النفسية لك، بسبب الضغوط المستمرة التى تتعرض لها فى العمل، عليك مراعاة بدنك أكثر من ذلك، واحصل على قسط كافِ من النوم الهادئ، الجميع ينبهك لصتك حاول أن تستمع لهم .


حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. يوم الحظ

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل و بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من مرح أغلب الوقت، ولكن يعيبهم سرعة تقلب المزاج ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة .

12048-فاتن-حمامة
-فاتن-حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء  على الصعيد المهنى:

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، حيث تلقى كل جهودك تقديرًا من المسئولين فى العمل، ويمكنك الاستثمار اليوم بكل ثقة فى امتلاك عقارات أو أراضى أو حتى سيارات، فأنت مؤهل للحصول على صفقة جيدة .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تكون انشغلت لفترة طويلة بعملك ولم تولى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية الاهتمام، لذلك يجب عليك أن تعيد حساباتك وتنتبه لعلاقاتك، وتمنحها بعض الحياة والحيوية قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

قد تحتاج عيناك إلى العناية بها خاصة أنك تجهدها أكثر من اللازم فى العمل والقراءة، احرص على أن تذهب لطبيب العيون ولا تتجاهل المتاعب التى تشكو منها كى لا تتدهور الأمور فجأة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

إذا كان عملك يتعلق بالتعاملات العقارية سيكون اليوم بالنسبة لك مشرقًا، حاول ان تهتم بالعائلة وتعطيها الكثير من التركيز والاندماج وسطهم.

 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ترقية في الطريق

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم

 
نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تتلقى أخبار ترقية خاصة بعملك، هذه الفترة تُقدم لك العديد من العروض من الشركات الأخرى، قد تأتى لك رسالة هامة بشأن عملك، العلاقة بينك وبين زملائك فى العمل فى تحسن ملحوظ، حافظ على هذه العلاقة الجيدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هناك بعض التدخلات ستؤدى إلى خلق اضطرابات خطيرة فى حياتك العاطفية، يجب عليك أن تتعلم أن تثق في مشاعرك الخاصة وفى شريك حياتك، ركز على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك، يجب عليك أيضًا أن تهدئ الأجواء مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ستتمتع بنجاح كبير على مستوى الألعاب الرياضية التى تمارسها بحضور عدد من الرياضيين، صحتك النفسية تتحسن، كما أنك تشعر بعدم الإجهاد، سوف تكون أيضًا مفعم بالحيوية والنشاط هذه الأيام احترس من العدوى

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ركز في تحديد هدفك وحياتك القادمة، أنت تحتاج إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة وكيف تؤثر أفعالك على حياتك الخاصة وكذلك علاقاتك، من الأفضل أن تذهب لقضاء عطلة الاسترخاء .

 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ركز في عملك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج االأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومولود برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ولكن يعيبهم أن ثقتهم الشديدة بأنفسهم أحيانًا تتحول إلى غرور ومن مشاهير برج الأسد ميجان ميركل. 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد يكون هناك تراجع بسيط فى حياتهك العملية يشعرك بالحزن بعض الشئ، بسبب إجازة طويلة قضيتها خارج البلاد، حاول أن تركز وتندمج في العمل والتدريب الكثير ستتحسن الأمور بشكل كبير.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحب هو طوق النجاة بالنسبة لك ستشعر بتحسن كبير فى حياتك بشكل عام، بسبب هذه المشاعر اللطيفة التى تعيشها طوال الفترات القادمة، حاول أن تنتهز الفرصة وتجعل من هذا الحب العابر حياة تكمل بها .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب عليك أن تلتزم بالتعليمات الطبية حتى لا تعرض نفسك لمشاكلات كثيرة قد تؤذى صحتك، وأنت فى غنى عنها، اهتم بنفسك ولا تترك حياتك تسير بالصدفة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تكون متغير الطباع، فأنت لا تثبت على حال، وهذه الحالي تفرض نفسها على حياتك المهنية بشكل كبير، كل يوم في عمل جديد، حاول أن تركز أكثر.

 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استغل نقاط قوتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير البرج  جين فوندا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

يجب أن تستغل نقاط قوتك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع تقديم أفكار مختلفة ومتطورة، تعمل على تطوير مشروعك لتحقيق الأرباح التى تتمناها .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

يجب أن تواجه الشريك بحقيقة تغير مشاعرك تجاهه، حتى تستطيعان الوصول لأسباب مشاكلكم الرئيسية وتجدان حلاً لها، ولكن أحذر أن يساء فهمك أو تحول النقاش لشجار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

يجب أن تعتنى بصحتك أكثر من ذلك وتمتنع عن السهر لساعات طويلة، وتبتعد عن تناول الأطعمة غير صحية، وتمارس التمارين الرياضية حتى تستعيد لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك ببعض التفاصيل التى ساعدتك على التقدم فى عملك وتحقيق جزء من طموحك.

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أصلح ما أفسدته

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ولكن يعيبهم انهم لا يعرفون المزاح ولا المرح في حياتهم ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إيمان الطوخى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

يجب أن تهتم بعملك خلال الفترة القادمة وتحاول أن تصلح ما أفسدته نتيجة تسرعك فى إتخاذ بعض القرارات التى تركت بعض النتائج السلبية التى تعانى منها الأن.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

يجب أن تتخلى عن التحدث عن الأمور المادية، وتهتم بالتعبير عن مشاعرك تجاه الشريك، حتى يشعر باهتمامك به كما كنت تفعل فى الماضى، مع تجنب التعامل معه بغرور.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

يجب أن تحرص على تناول الأدوية التى وصفها لك الطبيب، حتى تستعيد عافيتك من جديد، مع ضرورة اتباع نظام غذائى يحتوى على عناصر غذائية تفيد جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بحل المشاكل والخلافات مع الشريك، وحرصك على علاقتك العاطفية.

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استرخى

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان القدير محمد صبحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
 

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة، على تقوية حصيلتك اللغوية وتعلم مهارات جديدة، تساعدك على تطور عملك وتقديم أفضل مالديك، ولكن أحذر الغرور عند التعامل مع الأخرين.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على إصلاح العلاقة مع الشريك، واعمل خلال الفترة القادمة على ترديد بعض العبارات الرومانسية التى تساعد على تقوية العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أحرص على ألا تضغط على أعصابك خلال الفترة القادمة، حتى لا يتسبب لك ذلك فى الإصابة بمشاكل صحية، كما حاول أن تسترخى لبعض الوقت لتشعر بالسعادة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتنفيذ تعليمات الطبيب، وحرصك الدائم على ممارسة الرياضة.

 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بالجوهر

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ويتميزون باهتمامهم الشديد بالأسرة فهى الأولولية رقم 1 بالنسبة لهم ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

لا تقف عند النقطة التى وصلت إليها، وأعمل على تقديم أفكار مختلفة ومتنوعة، تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، وتحقيق طموحاتك التى تحلم بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تتخلص من أحلام اليقظة وتقف على أرض الواقع، ولا تهتم بالمظهر الخارجى عند اختيارك للشريك ولكن اهتم بالجوهر، حتى تختار شريك مناسب لك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على ممارسة تمارين اليوجا، ولا تنفعل لأتفه الأسباب، وأحرص على ممارسة التمارس الرياضية المختلفة حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، والمهنية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل.


 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لبدنك عليك حق
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية  ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وسرعة الانفعال رغم هدوئهم، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

تشعر اليوم بضغوط في العمل نتيجة تراكم بعض المهام، بالإضافة إلى إحساسك بالإرهاق الشديد وحاجتك للحصول على راحة لاستعادة نشاطك وقدرتك على العمل .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

أنت شخص رومانسي وتتمنى الدخول في علاقة عاطفية إلا أن خوفك الدائم يمنعك من الإقدام على هذه الخطوة، لذلك حاول ان تكون أكثر جرأة ربما أحسنت اختيار شريكك .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

تشعر بالإرهاق الشديد نتيجة العمل لساعات طويلة دون الحصول على راحة بالإضافة إلى قيامك ببعض المسئوليات الأخرى المرتبطة بالعائلة، حاول أن تعالج الأمر بالحصول على قسط كافي لإراحة جسدك، فإن لبدنك عليك حق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتمكن من تحقيق نجاحات متميزة في عمله، ستكون سببا في حصوله على ترقية أو مكافأة مالية كبيرة.


 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط مالية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والإرهاق والمرونة فى التعامل وحب الآخرين، ولكن يعيب مواليد هذا البرج اهتمامهم الشديد بالتفاصيل والانتقادات الشديدة ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى.

 حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من اللامبالاة تجاه عملك اليوم بسبب الروتين والملل الذي تشعر به، حاول أن تكون أكثر جدية حتى لا تضيع مجهودك خلال الفترة الماضية، وإذا شعرت أنك بحاجة إلى راحة لا تتردد في الحصول عليها لتجديد نشاطك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

علاقتك مع شريكك أصابها التوتر بسبب الضغوط المالية التى تحاصركما، حاولا ترتيب أولوياتكما والتفكير بهدوء لتخطي هذه الفترة الصعبة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تجتاج إلى المواظبة على ممارسة الرياضة لتحسين حالتك النفسية والحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة مع وجود زيادة ملحوظة في الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الأيام المقبلة حدث كبير سيغير شكل حياته بصورة إيجابية .


 

حظك اليوم الخميس  13/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تعثر خطواتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التي يتصف مواليدها بحب بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حاله من مرح والفكاهة والعصبية وحب المغامرة والمثابرة، ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسني.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

 قد تتعرض لحالة من التعثر في تحقيق بعض طموحاتك المهنية وذلك ليس بسبب تقصير أو تخاذل منك ولكن بسبب عدم التوفيق، عليك بالصبر والمثابرة والمحاولة باستمرار وستحقق ما تتمناه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

 لا تتردد في الاعتذار عن أي خطأ يصدر منك تجاه من تحبه، فذلك سيجعلك كبيرا في نظره وسيساعدكما علي تجاوز أي خلافات ومشكلات، ويزيد من التفاهم بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

تعاني من الإرهاق والخمول بسبب كثرة التفكير في بعض الضغوط والمشكلات التي تتعرض عليها، وبسبب قلة ساعات نومك، حاول أن تستريح وتنام مبكرا ولا ترهق ذهنك بالتفكير. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة تغييرا كبيرا علي المستوي المهني وخوض تجربة عمل مهمة ستضيف إليك الكثير مهنيا وماديا.


 

حظك اليوم الخميس 13/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تشعر بالارتباك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.


 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
 

إشادة رؤساءك وزملاءك بمجهودك وتميزك في العمل يمنحك دفعة معنوية وتحفيز لبذل مزيد من الجهد والتعب لتواصل التميز والنجاح وتحقق كل طموحاتك، وعليك أن تحذر من الغرور.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
 

  اتصال هاتفي من حبيبك القديم الذي انقطعت علاقتك به  تتسبب في ارتباكك وحنينك للماضي ويجعلك تفكر في شريط الذكريات التي تربطكما معا، وفي الوقت ذاته تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

تتجدد معك آلام الظهر والقدمين والذراعين بسبب التهابات العظام، وعليك أن تلجأ للطبيب للاطمئنان على صحتك وعدم الإهمال مرة أخرى أو تجاهل الأمر حتي لا تحدث مضاعفات. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة أن تحقق تفوق كبير في مهنتك وتحصل علي جائزة متميزة، مما يؤهلك لتولي موقع مهم في عملك


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة