أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميونى: نستعد لمباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد بأفضل طريقة ممكنة

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 08:47 م
سيميونى: نستعد لمباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد بأفضل طريقة ممكنة سيميونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه لا بديل للروخى بلانكوس عن الفوز على لايبزيج الألمانى، في المباراة التي تجمع بينهما في التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادي" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال سيميونى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "الفوز هو الأمر الوحيد المهم للتقدم والإستمرار لتحقيق هدفنا"، مضيفا "نحضر للمباراة بأفضل طريقة ممكنة حتى يفهم اللاعبون بوضوح ما يجب علينا فعله لإيذاء الخصم".

أضاف سيميونى "غدا سنلعب مباراة مهمة للغاية ضد فريق يلعب بشكل جيد للغاية، مع مدرب شاب يقوم بعمل رائع، إنه فريق رائع والأرقام تظهر ذلك".

وواصل سيميونى تصريحاته قائلا "الفوز هو الشيء الوحيد الذى يمكننا من الاستمرار في هذه المسابقة، كل ما يمكن أن يحدث مساء الخميس سيعتمد على النتيجة ونحاول الاستعداد للمباراة على هذا الأساس".

وعن الفوز على ليفربول في المرحلة السابقة، قال سيميونى "مرت عدة أشهر، تلاشى هذا الغليان والحماس بسبب الحجر الصحي ثم بدأت الليجا والآن دوري الأبطال مرة أخرى وهذا وقت  طويل، سيبقى في التاريخ صحيح كانت المباراة مهمة جدا لأتلتيكو مدريد، لكن هناك طريقًا آخر يبدأ غدا".

وكان سيميونى استبعد كلا من انخيل كوريا وشيمي فيرساليكو، بسبب ثبوت إصابتهما بفيروس "كورونا"، قبل أن يتم عزلهما في منزليهما، تطبيقًا لتعليمات السلطات الصحية في إسبانيا، من القائمة التي تواجه لايبزيج.

وعلق سيميونى على استبعاد الثنائى قائلا "في الوقت الحالي عدم وجود فيرساليكو الذي حاول جاهدا اللعب مرة أخرى والذي ترك قلبه عندما لعب فهذا مؤلم وكوريا مهم جدا بالنسبة لنا، تركنا رجلين مهمين للغاية من القلب للفريق آمل أن نتمكن من الحصول عليهما لاحقًا إذا كان علينا المضي قدما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة