برايثوايت يشارك مع برشلونة بدورى الأبطال فى حالة واحدة.. تعرف عليها

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:34 م
برايثوايت يشارك مع برشلونة بدورى الأبطال فى حالة واحدة.. تعرف عليها برايثوايت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى برشلونة الإسبانى، يمكنه تسجيل المهاجم الدنماركى مارتن برايثوايت في دوري أبطال أوروبا في حال وحيدة، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في حالة ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الكتالونى، فإن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيسمح للمهاجم الدنماركي بالتسجيل في دورى الأبطال.

أضافت الصحيفة أن يويفا فتح الأبواب أمام الفرق لاستخدام لاعبين غير مسجلين في دوري أبطال أوروبا في حالة الضرورة القصوى، أي إذا كان لديهم عدد كبير من الاصابات بفيروس كروونا التي تمنعهم من الحصول على 13 لاعباً من الفريق الأول، بينهم حارس مرمى واحد على الأقل.

أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إتاحة هذا الخيار لمساعدة الأندية، إلا أن برشلونة يثق أنه لا يحتاج إلى اللجوء إلى هذا الإجراء في الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن برايثوايت رغم عدم تسجيله في دوري أبطال أوروبا لكنه شارك بشكل يومي في التدريبات مع المجموعة بعد نهاية الليجا هذا الموسم، كما لقد اجتاز جميع اختبارات الفيروس التي دعا إليها الاتحاد الاوروبي وخضع لجميع جلسات العمل كأحد أفراد الفريق.

واختتمت الصحيفة، أن كيكى سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، خطط لاصطحاب برايثوايت إلى البرتغالى كنوع من المكافأة على إلتزامه بالإضافة إلى استخدامه حال وجود موقف استثنائي.

يذكر أن برشلونة تأهل  لربع نهائي دورى الأبطال لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى الجمعة المقبل، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا، بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة