برشلونة ضد البايرن.. جوريتزكا: نستطيع الفوز على أى خصم بدورى الأبطال

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:51 م
برشلونة ضد البايرن.. جوريتزكا: نستطيع الفوز على أى خصم بدورى الأبطال جوريتزكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليون جوريتزكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق البافارى قادر على الفوز على أي منافس في دورى أبطال أوروبا، وذلك قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام نظيره برشلونة الإسبانى، فى الدور ربع النهائي للمسابقة في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، فى مدينة لشبونة البرتغالية.

قال جوريتزكا في المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الثلاثاء "يمكننا التغلب على أي خصم، ومع ذلك، نعلم جيدًا أننا سنواجه فريقًا يملك العديد من اللاعبين الرائعين، سنلعب المباراة بثقة كبيرة، مثلما فعلنا في المباريات الماضية."

أضاف لاعب بايرن ميونخ "نحن في مباريات خروج المغلوب من دورى الأبطال، الطريق لم يعد سهلاً الآن. نحن هنا في البرتغال استعدادًا لمواجهة برشلونة، وجاهزون لتقديم كل ما لدينا".

وتابع جوريتزكا تصريحاته قائلا "البايرن يملك العديد من نقاط القوة إلى جانب الإمكانيات الفردية، نلعب كفريق واحد، والجميع على استعداد لبذل أقصى مجهود".

وعن المعسكر التدريبي للفريق البافارى، أوضح  جوريتزكا "أعتقد أننا اتخذنا القرار الأفضل. لدينا التجهيزات المثالية هنا".

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسي 4-1 فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضى.

فى المقابل، تأهل برشلونة، لربع نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطاليي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا، بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.

ويلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة