آدم ساندلر وجاستين بيبر يلعبان كرة السلة فى الشارع.. صور

الأربعاء، 08 يوليو 2020 04:41 م
 آدم ساندلر وجاستين بيبر يلعبان كرة السلة فى الشارع.. صور بيبر وساندلر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المشاهير حول العالم باتوا يبتكرون طرقا خاصة لهم بغرض الاستمتاع بوقتهم في زمن كورونا بالتوازي مع الوقاية من وباء كوفيد 19، حيث رصدت أعين المصورين خلال الأيام الماضية صوراً لنجوم مثل آدم ساندلر بالإضافة إلى النجم جاستين بيبر أثناء لعبهما كرة السلة في الشارع بدلاً من الذهاب لنادي، حيث بدا عليهما الاستمتاع أثناء ممارسة الرياضة في الشوارع العامة وحدهما واختاروا وقتا مثاليا لتخفيف الضغوط عليهم بكسر الروتين اليومي  واللعب بدون مضايقة من أحد حيث ظهرا خلال الصور وحدهما.

ادم ساندلر أثناء ممارسة كرة السلة
ادم ساندلر أثناء ممارسة كرة السلة

 

ادم ساندلر
ادم ساندلر

 

وظهر ساندلر وهو يرتدي طاقم رياضيا وقميصا أزرق، كما بدا عليه الزيادة فى الوزن، حيث يبدو أن فترة الحجر المنزلي أدت إلي زيادة كبيرة في وزنه.

على جانب آخر رفع مغنى البوب الكندى جاستن بيبر دعوى تشهير ضد امرأتين اتهمتاه بسوء السلوك الجنسى مطالبا بتعويض بقيمة 20 مليون دولار.

 

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

ورفع مغنى البوب الشاب الدعوى القضائية أمام محكمة لوس أنجليس العليا أمس الخميس بعد أن كتب على تويتر فى وقت سابق هذا الأسبوع أن الادعاء بأنه اعتدى جنسيا على امرأة عام 2014 هو أمر "مستحيل من الناحية الواقعية".

بيبر وكرة السلة
بيبر وكرة السلة

 

وقالت المرأة، التى عرفت نفسها باسم دانييل دون الكشف عن هويتها، فى تغريدة على تويتر حذفت منذ ذلك الحين إنها تعرضت لاعتداء جنسى من قبل بيبر فى فندق فى أوستن بولاية تكساس الأمريكية فى التاسع من مارس آذار 2014

 

بيبر
بيبر

.

أما المرأة الأخرى، التى عرفت نفسها باسم كادي، فقالت على تويتر أيضا إنها تعرضت للاعتداء من بيبر فى غرفة فندق بمدينة نيويورك فى مايو أيار عام 2015.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة