خالد صلاح

ترامب: الديمقراطيون يعتقدون عودة فتح المدارس سيئة لهم سياسيًا قبل الانتخابات

الأربعاء، 08 يوليه 2020 05:01 م
ترامب: الديمقراطيون يعتقدون عودة فتح المدارس سيئة لهم سياسيًا قبل الانتخابات ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الديمقراطيين بسبب مهاجمتهم فكرة عودة المدارس في الولايات المتحدة واتهمهم باللعب بالسياسية في هذا الملف، وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "في ألمانيا والدانمارك والنرويج والسويد والعديد من البلدان الأخرى ، المدارس مفتوحة بدون مشاكل. يعتقد الديمقراطيون أنه سيكون سيئًا بالنسبة لهم سياسيًا إذا فتحت المدارس الأمريكية قبل انتخابات نوفمبر، ولكنها مهمة للأطفال والعائلات. قد يقطع التمويل إذا لم تفتح".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

كما عبر ترامب، عن اختلافه مع إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لتحديثات الصحة والسلامة لعودة فتح المدارس، مفيدا بأنه سيلتقي بهم للحديث في هذا الشأن، قائلا: "أنا لا أتفق مع مركز السيطرة على الأمراض على إرشاداتهم الصارمة والمكلفة لفتح المدارس. بينما يريدون فتحهم ، يطلبون من المدارس القيام بأشياء غير عملية للغاية. سألتقي بهم".

 

وعلى جانب آخر، وصفت ماى ترامب ابنة شقيق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عمها بأنه "مختل اجتماعيا"، محذرة من أن الغطرسة والجهل المتعمد، الذى يعود إلى أوائل أيامه "يهدد مستقبل الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية، وجاءت اتهامات مارى، الطبية النفسية، فى كتابها المقرر صدوره قرييا والذى يحمل عنوان "كثير ولكن ليس كافيا: كيف صنعت عائلتى أخطر رجل فى العالم"، والذى حصلت CNN  على نسخة منه قبل صدوره الأسبوع المقبل، متضمنة والد ترامب، جدها، حيث اتهمته بتأسيس ديناميكية عائلية سامة تشرح بصورة جيدة كيف يتصرف الرئيس اليوم.

 

وقارنت مارى ترامب بطفل فى الثالثة من عمره قائلة إنه يعلم أنه "لم يكن محبوبا أبدا"، مشيرة إلى أن "غروره هش ويجب تعزيزه فى كل الأوقات وذلك لأنه يعلم فى أعماقه أنه لا شيء مما يدعيه".

 

وزعمت مارى أن ترامب قام بدفع أموال لشخص مقابل تقديم امتحان الـSAT لمساعدته على دخول جامعة بنسيلفانيا، وقالت مارى إن ترامب "مهرج"، وفقا لما قالته قريبتها ماريان فى إحدى المرات التى اجتمعت فيها العائلة وإنه من المستحيل أن يفوز فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة