توتنهام ضد ايفرتون.. مورينيو ثانى أسرع مدرب يحقق 200 فوز بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:44 م
توتنهام ضد ايفرتون.. مورينيو ثانى أسرع مدرب يحقق 200 فوز بالدوري الإنجليزي مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، لفوزه رقم 200 فى الدوري الإنجليزي، بعد تخطى السبيرز، ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "توتنهام الجديد"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر أكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووصل مورينيو، إلى 200 فوز فى الدوري الإنجليزي، خلال 326 مباراة، ليصبح ثانى أسرع مدرب يصل إلى هذا العدد من مرات الفوز، خلف الأسطورة الأسكتلندية السير أليكس فيرجسون، الذى حققهم خلال 322 مباراة.

ويعد المدرب البرتغالى، خامس مدرب يصل إلى 200 فوز فى البريميرليج، بعد فيرجسون، الفرنسي أرسين فينجر، ديفيد موريس وهارى ريدناب.

وتولى مورينيو، تدريب 3 فرق فى الدوري الإنجليزي، وهى تشيلسي فى مناسبتين، مانشستر يونايتد وأخيرا توتنهام|.

سجل هدف فوز توتنهام، مايكل كين مدافع إيفرتون، بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة لو سيلسو من داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

ورفع توتنهام، رصيده للنقطة 48 فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد إيفرتون، عند 44 نقطة فى المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، برصيد 89 نقطة.

5 مدربين حققوا 200 فوز فى الدوري الانجليزي
5 مدربين حققوا 200 فوز فى الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة